تتوالى الأخبار السيئة على نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، فبعد إعلان نجم الفريق الكاتالوني المخضرم تشافي هيرنانديز رحيله إلى نادي السد القطري، يبدو أن الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس في طريقة للرحيل عن أسوار ملعب "كامب نو" نهاية الموسم الحالي.

وكان قائد ولاعب وسط برشلونة تشافي هرنانديز قد أعلن الخميس رحيله رسمياً عن الفريق الكاتالوني في نهاية الموسم للانضمام الى نادي السد القطري، حيث قال في مؤتمر صحافي وعيناه تدمعان: "يجب أن أرحل، أعتقد أنها أفضل لحظة للرحيل" مشيرا الى انه وقع عقدا لمدة عامين مع النادي القطري مع إمكانية التمديد لعام ثالث.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن داني ألفيس سيكون خارج أسوار برشلونة في الموسم المقبل بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده مع إدارة النادي الكاتالوني.

ونقلت الصحيفة الكاتالونية عن إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن برشلونة قدم اقتراحا جديدا للنجم البرازيلي لتمديد عقده، لكن ألفيس رفض الاقتراح، ويبدو أنه قرر بالفعل الرحيل عن "كامب نو" نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الكاتالوني انتظرت حتى نهاية الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا وحسم لقب الدوري، من أجل البدء في مفاوضات هادئة مع ألفيس، حيث تم يوم الخميس اجتماعا لإدارة برشلونة وتم خلاله تقديم عرضا جديدا للاعب أفضل من العروض السابقة، لكن ألفيس رفضه، إذ يرى اللاعب أنه ليس كافيا، وقرر ايقاف المفاوضات.

وذكرت الصحيفة أن ألفيس سيظهر يوم الثلاثاء المقبل في مؤتمر صحفي لشرح ما حدث خلال المفاوضات التي دارت بينه وبين النادي الكاتالوني، وسيقرر مستقبله.

ويبدو أن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي هو النادي الأقدر على تلبية مطالب اللاعب البرازيلي، بالإضافة إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي الذي يرغب هو الآخر بالظفر بخدماته، في حال فشل إدارة النادي الكاتالوني بتلبية مطالب اللاعب وإقناعه بالبقاء.

&