&يواصل نادي ميلان الإيطالي مساعيه الجادة من أجل استعادة نجمه السويدي السابق زلاتان إبراهيموفيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت قناة سكاي سبورت الإيطالية أن ميلان يحلم بإستعادة خدمات نجمه السابق الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من صفوف ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.
&
وأضافت القناة الإيطالية الشهيرة أن المشكلة الكبيرة تتمثل بالراتب الكبير للمهاجم الطويل بعدما فتح إبراهيموفيتش الباب أمام مسؤولي ميلان بإمكانية العودة إلى ملعب سان سيرو في الميركاتو الصيفي الحالي.
&
وأشارت إلى أن إدارة ميلان تضغط في الوقت الراهن على إبراهيموفيتش من أجل حمل قميص النادي اللومباردي من جديد منذ قدومه إليه آتياً من برشلونة الإسباني في صيف عام 2010.
&
ولفتت إلى أن الأهم في الصفقة المرتقبة يتعلق بإقناع إدارة باريس سان جيرمان بالموافقة على رحيل الدولي السويدي عن قلعة بارك دي برينس إلى النادي الإيطالي.
&
وأوضحت أن النادي الباريسي قد يوافق على منح إبراهيموفيتش الضوء الأخضر للمغادرة في ظل تألق الأوروغوياني إدينسون كافاني والأرجنتيني إيزيكويل لافيتزي والجناح البرازيلي لوكاس مورا.
&
وأكملت أن المستثمر التايلاندي الذي يقترب من شراء نصف أسهم ميلان قد يتحمل الراتب الكبير للنجم السويدي كما بإمكانه تمويل صفقات أخرى مثل التعاقد مع البرازيلي جواو ميراندا مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني والمهاجم جاكسون مارتينيز من بورتو البرتغالي.
&