&وقع المدافع الدولي المغربي المهدي بن عطية على أول أهداف الموسم الجديد في الدوري الألماني من خلال تسجيله هدفاً في شباك هامبورغ في الجولة الأولى من البوند سليغا.

وأقيمت المباراة الافتتاحية في الدوري الألماني على ملعب أليانز أرينا بين حامل اللقب في السنوات الثلاث الأخيرة بايرن ميونيخ وهامبورغ الذي نجا من الهبوط بأعجوبة في الموسم الماضي.
&
وفي الدقيقة 27 من عمر المباراة، نفذ الإسباني تشابي ألونسو كرة حرة مباشرة أرسلها إلى منطقة جزاء هامبورغ لتجد المدافع المغربي بانتظارها الذي حولها بنجاح في الشباك برأسية رائعة.
&
وانتهت المباراة بفوز كاسح للعملاق البافاري بخماسية نظيفة منها ثنائية للمهاجم توماس مولر وهدف لكل من روبيرت ليفاندوفسكي والوافد البرازيلي الجديد دوغلاس كوستا.
&
وكان بايرن ميونيخ قد خسر لقب كأس السوبر الألمانية لصالح فولفسبورغ بركلات الترجيح إثر تعادل الفريقين بهدف لمثله في الوقت الأصلي لتزداد الضغوط على المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي فشل حتى الان في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسمين الماضي إثر خروجه من الدور نصف النهائي على يد الغريمين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة على التوالي.
&
&
شاهد هدف المهدي بن عطية لصالح بايرن ميونيخ: