لم يكن اللاعب الدولي البرتغالي كريستاينو رونالدو سعيداً عقب نهاية مباراة فريقه ريال مدريد مع مضيفه أتلتيك بلباو، وذلك على الرغم من فوز النادي الملكي بنتيجة هدفين لهدف وتصدره ترتيب مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم ،&والسبب هو عدم &نجاحه في تحطيم الرقم القياسي للأسطورة راؤول غونزالس، كأفضل هداف في تاريخ ريال مدريد.

وقد واصل نجم فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، صيامه التهديفي للمباراة الثانية على التوالي أمام أتلتيك بلباو في المباراة التي أقيمت على ملعب "سان ماميس" وانتهت بفوز المرينغي بهدفين مقابل هدف واحد.
&
وكان رونالدو كان قد انفجر تهديفياً في مباراتي إسبانيول وشاختار دونسك الأوكراني، لكنه صام عن التهديف مجدداً في مباراتي غرناطة وبلباو على التوالي.
&
والتقطت عدسات كاميرات قناة "كواترو" الرياضية النجم البرتغالي وهو في حالة عصبية شديدة على الرغم من تحقيق فريقه لفوز ثمين وعلى ملعب سان ماميس، حيث ظهر رونالدو وهو يخرج من ملعب المباراة وسط هتافات عدائية من طرف جمهور فريق اتليتكو بلباو مثل " اللعنة عليك يالبرتغالي".
&
وفسرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية ، الحالة العصبية التي ظهرت على ملامح كريستيانو رونالدو &لغيابه من جديد عن التهديف، خاصةً أنه يتبقى له فقط هدفين من أجل أن يكون الهداف التاريخي لريال مدريد ب500 هدف.
&
شاهد الفيديو :&
&