يرى اللاعب الدولي البرازيلي فيليبي لويس، أنّ فقدان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو السيطرة على غرفة تغيير ملابس فريق &تشيلسي الإنكليزي هو السبب في رحيل "السبيشل وان" عن النادي اللندني في شهر ديسمبر الماضي.

ولعب فيليبي لويس الموسم الماضي في فريق تشيلسي تحت امرة جوزيه مورينيو، وقد احتفظ بالأمور الإيجابية التي عاشها مع المدرب البرتغالي، قبل رحيله إلى نادي اتلتيكو مدريد .
&
وقال الظهير الأيمن البرازيلي في تصريحات صحفية:" الحديث عن مورينيو أمر مثير للجدل، فدائماً ما ما يكون هناك أمور غير اعتيادية بخصوصه ، فهو مدرب رائع، ولا يريد سوى أن يُخرج أفضل ما في لاعبيه، ويحثهم جميعاً على اللعب بأفضل طريقة ممكنة".
&
وأضاف فيليبي لويس مبدياً رأيه بخصوص مدربه البرتغالي السابق : ضغطه الكبير على لاعبيه من بين أهم أسباب رحيله عن تشيلسي، أعتقد أنّ ذلك دفعه لفقدان السيطرة على غرفة الملابس".
&
وتابع موضحاً:" مورينيو يطلب الكثير من كل لاعبيه وهو أمر لا يتحمله الكثيرون على المدى البعيد".
&
وعن علاقته بالمدرب البرتغالي، رد اللاعب البرازيلي قائلاً:"علاقتي بمورينيو كانت جيدة جدًا، فقد ساعدني كثيراً عندما كنت أريد التفاوض مع أتلتيكو مدريد.إنه مدرب جيد جدًا وأنا جد متأسف لعجزي عن إقناعه بالاستمرار مع تشيلسي".
&
يُشار أنّ مورينيو قد فضل البقاء بدون فريق إلى غاية الصيف القادم، حيث تشير العديد من التقارير أنّه سيتولى تدريب نادي مانشستر يوناتيد الإنكليزي خلفاً للهولندي لويس فان غال.