نجحت إدارة نادي برشلونة الإسباني في التوصل إلى اتفاق أوليّ مع المهاجم الشاب منير الحدادي ذو الأصول المغربية من أجل تمديد تعاقده مع الفريق.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن إدارة برشلونة تمكنت من التوصل إلى اتفاق مبدئي مع وكيل أعمال المهاجم الشاب منير الحدادي لكي يستمر بألوان الفريق الكتالوني.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن المفاوضات بين الجانبين وصلت إلى مراحل متقدمة جداً ولم يتبق سوى اجتماع أخير يتم حسم فيه كافة التفاصيل الصغيرة المتبقية.

وأشارت إلى أن المفاوضات من أجل تمديد عقد الحدادي كانت قد بدأت في عهد المدير الرياضي السابق أندوني زوبيزاريتا لكن لم يتم التوصل لاتفاق لتمديد التعاقد الذي ينتهي في صيف العام المقبل 2017.

ولفتت إلى أن المدير الرياضي الجديد روبرت فيرنانديز تمكن من إقناع اللاعب بمواصلة ارتداء قميص برشلونة وتمديد عقده لأربعة مواسم إضافية مع زيادة راتبه السنوي.

وأوضحت أن قيمة فسخ العقد بين الجانبين لا تزال إحدى النقاط العالقة بين برشلونة والحدادي في ظل اهتمام عدد من الأندية الإسبانية والإنكليزية بخدمات اللاعب الشاب.

وأكملت أن الدور الذي قام به الحدادي هذا الموسم مع كتيبة لويس إنريكي وتسجيله لعدد من الأهداف الهامة في الدوري الإسباني وكأس الملك جعلت إدارة النادي تصر على إبقائه داخل قلعة كامب نو وعدم السماح برحيله بأي شكل من الأشكال إذ أحرز ثمانية أهداف في 24 مباراة خاضها مع البلوغرانا.
&