لوس انجليس: قالت الشرطة إن الممثل تشارلي شين نجم المسلسل التلفزيوني الكوميدي quot;رجلان ونصفquot; quot;Two and a Half Menquot; اعتقل وسجن يوم الجمعة في اتهامات تتعلق بالعنف العائلي في منتجع اسبين السياحي في كولورادو.
وقالت شرطة اسبين في بيان ان شين (44 عاما) احتجز على خلفية اتهامات جنائية تتعلق باعتداء من الدرجة الثانية وتهديد واتهام بارتكاب جنحة ايذاء جنائي وجميعها quot;تزامنت مع عنصر العنف العائليquot;.
وقال البيان ان شين سيظل محتجزًا دون كفالة حتى اول مثول له امام المحكمة في مقاطعة بيتكين في كولورادو على الرغم من انه لم يتحدد على الفور موعد لبدء اجراءات المحاكمة.
ولم تحدد الشرطة الشخص الذي اعتدى عليه شين. لكن موقع المشاهير على الانترنت quot;رادار اونلاينquot; قال إن اعتقال الممثل جاء بعد ان دفع زوجته بروك مولر خلال شجار عنيف بينهما.
ولم يؤكد ستان روزنفيلد المتحدث باسم شين ومقره في لوس انجليس هذا النبأ أو ينفيه لكنه قال ان الزوجين كانا يقضيان وقتا خلال quot;عطلة عيد الميلادquot; في مقر اقامة عائلة مولر في اسبين وقت الاعتقال.
وامتنع روزنفيلد عن الادلاء بمزيد من التفصيلات واكتفى بقوله quot;لا تخدعك المظاهر. فالمظاهر والوقائع قد تتغير بين يوم وليلة. ومن المفيد للجميع عدم القفز الى أي استنتاجquot;.
وارتبط شين ومولر (32 عاما) في يوليو تموز 2007 وتزوجا في مايو ايار التالي. وكانت الممثلة السابقة ووكيلة العقارات وهي الزوجة الثالثة لشين قد وضعت توأمين ذكرين في ابريل نيسان من هذا العام.
وجدير بالذكر أن شين قد اشترك في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية نذكر منها quot;الرؤية الآن، الشفق الأحمر، صمت القلب، الرجل الحكيم الرابع، خارج الظلام، الطيف، الأرض الحرام، قصة شقيقتين، كل الكلاب تذهب الى الجنة، مؤامرة في الظل، الحفلة الأخيرة 2000 والقلوب المذنبةquot;.