نفت الحملة الشعبية الشعبية لدعم البرادعي أن تكون أعادت النظر في قرار المشاركة في الانتخابات المقبلة.

القاهرة: نفى المكتب الإعلامي للحملة الشعبية لدعم البرادعي ومطالب التغيير أنباءً صحفية أفادت بأنها بصدد إعادة النظر في قرار المشاركة في الانتخابات المقبلة.

ونوه المكتب الإعلامي للحملة الشعبية لدعم البرادعي إلى أن التصريحات التي نقلتها جريدة الشروق المصرية تؤكد quot;أن الحملة مازالت تدرس طريقة التفاعل مع الانتخابات وما بعد الانتخابات وليس فكرة المشاركة او المقاطعةquot;. ولفتت إلى ان quot;الحملة تجري هذه اللقاءات مع القوي الوطنية للتعرف علي وجهات نظرهم واستبيان مواقفهم تجاه الفترة القادمة في اطار السعي الحثيث للتنسيق مع كل القوي الوطنية بهدف المساهمة في مشروع التغيير واحداث التحول الديموقراطيquot;، وفق بيان.

وكانت جريدة الشروق نشرت علي موقعها الالكتروني خبرا حول زيارة الحملة الشعبية لجماعة الاخوان المسلمين وختمت الخبر بتصريح حول أن الحملة تعيد النظر في عملية المشاركة في الانتخابات البرلمانية القادمة.

ونقلت الصحيفة تصريحات لمصادر وصفتها بالمقربة من محمد البرادعي، عقب لقاء قيادات في الحملة بممثلين لجماعة الإخوان المسلمين، أشارت، إلى أنها تعيد النظر في قرار المشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة، والتنسيق مع الجماعة وكال القوى الوطنية في الفعاليات المرتبطة بالعملية الانتخابية