قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

انتهت في إسرائيل أزمة اختفاء أحد الجنود خلال تدريبات عسكرية، الامر الذي أربك الجيش والشرطة.

تل أبيب: أعلن الجيش الاسرائيلي فجر اليوم الجمعة، عودة الجندي الذي اختفت آثاره أمسالى بيته سالما دون أي أذى، وشرعت الشرطة العسكرية الاسرائيلية بالتحقيق معه لمعرفة أسباب اختفائه طيلة هذا الوقت.

وقد واصلتقوات من الجيش الإسرائيلي والشرطة أعمال التمشيط المكثفة في منطقة لاخيش جنوبإسرائيل وفي مناطق قريبة من قطاع غزةبحثًا عن جندي الوحدة النخبوية الذي اختفت آثاره خلال تدريب عسكري أمس الخميس.

وقد تم توسيع أعمال البحث لتشمل منطقة سكن هذا الجندي ويدعى (نداف هايمان) ويبلغ التاسعة عشرة من العمر.

وشاركتفي أعمال البحث طائرات صغيرة بدون طيار وآلات حرارية إضافة إلى العديد من الجنود والمتطوعين. وتعزّز الاعتقاد خلال الساعات الأخيرة بأن ظروف انسحاب الجندي عن التدريب واختفائه تعود إلى خلفية شخصية، فيما أكدت الشرطة أنها لم تستبعد أي احتمالات بشأن عملية الاختفاء هذه.

وقد سمحت الرقابة العسكرية الاسرائيلية مساءأمس بنشر نبأ اختفاء الجندي الاسرائيلي خلال مشاركته الليلة الماضية بتدريب ميداني في غابة quot;حروفيتquot; جنوب اسرائيل.

وكانت وحدة الجندي المذكور تجري تدريب إنزال جوي جنوب اسرائيل لكن أحد الجنود لم يتواحد في نقطة الالتقاء المحددة، الامر الذي ادى الى وقف التدريب والشروع بعمليات بحث وتفتيش واسعة النطاق دون ان تسفر عن أية نتيجة حتى الان.