دبي: حذر الرجل الثاني في تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب سعيد الشهري المسلمين السنة مما اسماه الحلف quot;النصراني الرافضيquot; ضدهم، وذلك في رسالة صوتية بثتها مساء الجمعة مواقع اسلامية.
وفي رسالة استغرقت مدتها دقيقة، قال الشهري المعروف ايضا بابو سفيان الازدي الذي امضى ست سنوات في سجن غوانتانامو الاميركي quot;اصبحت امريكا وايران حلفا واحدا ضد الشعوب السنية في المنطقةquot;.

واضاف ان quot;ما شاهدناه في المنامة بين وزيرة الخارجية الاميركية (هيلاري كلينتون) ووزير الخارجية الايراني (السابق منوشهر متقي) في الاجتماع الذي عقد لحرب الارهاب في اليمن خاصة والذي حضره اكثر من عشرين دولة لهو أكبر شاهد على الحلف النصراني الرافضيquot;.
ويشير الشهري الذي هرب من السعودية وانضم الى التنظيم الذي معقله اليمن، الى حوار المنامة وهو منتدى حول الامن الاقليمي عقد في بداية كانون الاول/ديسمبر في العاصمة البحرينية وشاركت فيه كلينتون ومتكي الذي عزل منذ ذلك الحين.

وقال الشهري quot;ها هي ايران اليوم تتهيأ لحرب عدوها الاول من اهل السنة والذين ليس للرافضة عدوا سواهمquot;.
وتساءل الشهري quot;اين هي صواريخ كروزquot; الاميركية التي استخدمت في ضربات على اليمن، من حزب الله الشيعي اللبناني الذييتجمع في لبنان quot;بعشرات الالاف يوم عاشوراءquot;.

وقال الازدي quot;نحن يا إخواننا من أهل السنة سهامكم في كل مكان، فارموا بنا حيث شئتم تحت ظل شرعية ربنا، ولن نخذلكم كما خذلكم (الرئيس اليمني) علي عبدالله صالح وآل سعود وحكومتهم، بل والله انا اعددنا رجالا للدفاع عنكم يبتغون الموت مضانة ويبحثون عنه ليل نهار إرضائا للهquot;.