استقبل رئيس مجلس الشورى اليمنى سفير دولة الكويت فى صنعاء وأعرب رئيس الشورى عن تقديره للإسهامات التنموية المهمة لدولة الكويت فى اليمن .


صنعاء : استقبل رئيس مجلس الشورى اليمني عبد العزيز عبدالغني اليوم سفير دولة الكويت في صنعاء فهد سعد الميع وذلك للتعارف بمناسبة تسلمه مهامه كسفير ومفوض فوق العادة لدولة الكويت لدى الجمهورية اليمنية.
ورحب رئيس مجلس الشورى اليمني بالسفير الميع متمنياّ له طيب الاقامة مشيراّ إلى أن الجهات اليمنية المختلفة ستقدم كافة التسهيلات اللازمة للاسهام في انجاح مهمته بما يخدم العلاقات التاريخية بين البلدين.
وأعرب عبدالغني عن تقديره للاسهامات التنموية المهمة لدولة الكويت في اليمن مشيرا اى ان ذلك يأتي في اطار العلاقات العميقة وفي اطار الروابط المشتركة القائمة بين البلدين والشعبين.
من جانبه عبر السفير الميع عن شكره وتقديره للترحيب الذي لقيه منذ وصوله الى اليمن مثنيا على تعاون كافة الجهات اليمنية وعبر عن تطلعه الى تطوير مستويات التعاون بين الكويت واليمن في شتي المجالات.
وثمن الميع الجهود التي بذلتها الحكومة والشعب اليمني لانجاح بطولة خليجي 20 في عدن مشيدا بالحفاوة والتكريم التي حظي بها المنتخب الكويتي في بطولة خليجي 20 كتعبير واضح عن عمق العلاقات القائمة بين الشعبين .
وبحث الجانبان علاقات التعاون الثنائي بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في شتي المجالات وثمنا نتائج اجتماعات اللجنة الكويتية اليمنية المشتركة التي عقدت بدولة الكويت خلال الفترة من 26 - 27 يناير والتي تكللت بتوقيع تسع اتفاقيات تعاون في مختلف المجالات.