غزة: اكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي الفلسطيني، ان ردها على quot;الجريمة الصهيونية البشعة التي اسفرت عن سقوط خمسة شهداء منها، سيكون ردًا سريعًا مدويًا ونوعيًا وفي العمق الاسرائيليquot;.

وقال ابو احمد، الناطق باسم السرايا في تصريحات اذاعية، ان الاحتلال الاسرائيلي ارتكب مجزرة بشعة بحق قادة وكوادر سرايا القدس عندما استهدفت طائراته بصاروخين اثنين مجموعة من المقاومين في احد المواقع التابعة للسرايا، ما اسفر عن سقوط خمسة شهداء، من بينهم ابرز قادة سرايا القدس الشهيد quot;احمد الشيخ خليلquot;، وهو الشهيد الخامس في عائلته وشقيق الشهيد القائد quot;محمد الشيخ خليلquot;.. الملقب بالهشت، والذي اغتيل قبل سنوات عدة.

واضاف ابو احمد quot;نعتبر هذا التصعيد هو الأخطر منذ أشهر عدة. مؤكدا ان سرايا القدس سترد على هذا العنوان عبر رد نوعي. وتابع quot;بعد هذا التصعيد لا يمكن لنا ان نتحدث عن تهدئةquot;. موضحا quot;ما يعنينا ان هناك شهداء من القادة والكوادر، وردنا سيكون بالطريقة المناسبة والنوعيةquot;.

من جانبها اعترفت اسرائيل باستهداف موقع تابع لسرايا القدس في رفح جنوب القطاع. مشيرة إلى أنها استهدفت صيدًا ثمينًا لاحد الفصائل الفلسطينية.