تنطلق فى إمارة دبى بدولة الإمارات غداّ الثلاثاء فعاليات الدورة التاسعة عشرة من معرض دبى العالمى للقوارب بمقر نادى دبى الدولى للرياضات البحرية .


دبي : تنطلق في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة غداّ الثلاثاء فعاليات الدورة التاسعة عشرة من معرض دبي العالمي للقوارب بمقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الميناء السياحي ويستمر 5 أيام بمشاركة أكثر من 750 شركة عارضة وعلامة تجارية تعرض مجموعة حصرية ومنتقاة من أكبر وأفخم القوارب الترفيهية واليخوت الفاخرة.
ويتوقع أن يستقطب الحدث الأكبر من نوعه في المنطقة وأحد أهم خمسة معارض دولية متخصصة في صناعة القوارب واليخوت في العالم أكثر من 25 ألف زائر من هواة الرياضات البحرية ومحبي القوارب واليخوت من دول منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي.
كما يستضيف الحدث الدورة الخامسة من معرض الشرق الأوسط للغوص وهو الحدث الوحيد المتخصص في رياضة الغوص بالمنطقة والذي يشتمل على عدد من الفعاليات المتنوعة سواء من العروض المباشرة أو جلسات لتعليم رياضة الغوص للزوار.
ويحفل المعرض بمجموعة من العروض الخاصة لمختلف معدات الرياضات البحرية والإكسسوارات الملحقة والدراجات المائية وقوارب الصيد والقوارب الرياضية السريعة والقوارب الفاخرة التي تلبي احتياجات هواة ومحترفي الرياضات البحرية على السواء.