تستضيف دولة الإمارات العربية غداّ بدبىأعمال الاجتماع السادس عشر للجنة التدريب عن بعد بمعاهد الإدارة العامة والتنمية الإدارية فى مجلس التعاون لدول الخليج .


دبي: تستضيف دولة الامارات العربية المتحدة ممثلة بالهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية غدا أعمال الاجتماع السادس عشر للجنة التدريب عن بعد بمعاهد الإدارة العامة والتنمية الادارية في مجلس التعاون لدول الخليج العربية حيث يعقد الاجتماع في فندق دوست تاني بدبي ويستمر ليوم واحد.
وأكدت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أن أهمية اللجنة واجتماعاتها الدورية تأتي انطلاقاً من كون التدريب عن بعد أصبح ضمن الآليات والوسائل المتبعة في مجال تطوير وتحسين مهارات ومعارف الموظفين وذلك من خلال استخدام التقنيات الحديثة حيث بات العالم اليوم يتبنى مبادرات التعليم المستمر الذي يعتمد مبدأ المرونة والتعاطي مع التقنية.
ويستعرض أعضاء اللجنة ممثلين عن دول المجلس مقترحات تفعيل دور اللجنة ويتباحثون في آلية وكيفية الاستفادة من التجارب الأخرى المماثلة في التدريب عن بعد لا سيما التجربة الايطالية في مجال التدريب الالكتروني في القطاع الحكومي.
ويمثل دولة الامارات العربية المتحدة في الاجتماع كل من عائشة السويدي مدير إدارة تخطيط الموارد البشرية في الهيئة الاتحادية للموارد البشربة الحكومية quot;رئيساًquot; وعبدالكريم العسماوي مدير مكتب المنظمات والعلاقات الدولية في الهيئة quot;عضواًquot; وعلي النابودة رئيس قسم سياسات التدريب والتعليم المستمر في الهيئة.