قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مطار اورلي: أكد الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي الثلاثاء ان فرنسا لن تترك quot;جريمةquot; اعتداء مراكش quot;بلا عقابquot; متوعدا بان quot;لا يعرف الارهابيون ابدا طعما للراحة في اي مكانquot; وذلك خلال تابين الضحايا الفرنسيين الثمانية في مطار اورلي الباريسي.

وقال ساركوزي quot;اقولها هنا واقولها امام جثامين الفرنسيين الثمانية وبينهم طفلة في العاشرة، اقولها امامكم انتم الذين سيكون عليكم الان الحياة مع هذا الالم وايضا مع هذا الشعور الرهيب الذي يسكننا جميعا هذا المساء ان فرنسا لن تترك هذه الجريمة بلا عقابquot;.

واضاف ان quot;الارهابيين، ايها المواطنون الاعزاء، يدركون الان انهم لن يجدوا ابدا اي راحة في اي مكان. واينما وجدوا واينما اختباوا سيكونوا مطاردين وملاحقين ومجردين من اي وسائل وسيحسابون على جرائمهمquot; في اشارة الى مقتل زعيم القاعدة اسامة بن لادن ليل الاحد الاثنين على يد فرقة اميركية في باكستان.

وشدد الرئيس الفرنسي quot;على الجميع ان يعلم ان الديموقراطيات لن تترك اي عمل ارهابي بلا عقابquot;. وكانت قنبلة تم تفجيرها من بعد ادت الى مقتل 16 شخصا بينهم 13 اجنبيا واصابة 21 شخصا اخر في مقهى اركانة الواقع في ساحة جامع الفنا التي تعد من المقاصد السياحية.