قرَّرت النَّجمة الأميركيَّة، بيونسيه نولز، عدم المشاركة في فيلم كلينت إيستوود quot;A star is Bornquot;، بسبب جدول أعمالها الحافل بالكثير من الإرتباطات الفنِّيَّة.


نيويورك: ذكرت صحيفة quot;فارايتيquot; أنَّ النَّجمة بيونسيه إعتذرت عن المشاركة في فيلم الممثِّل والمخرج كلينت إيستوود الجديد quot;A Star is Bornquot;.

وفي حالدخل قرار إنسحاب بيونسيه من الفيلم حيِّز التَّنفيذ، يتطلَّب من كلينت إيستوود البحث عن بديلة تحلُّ مكانها لأداء الشَّخصيَّة المطلوبة إلى جانب بطل الفيلم الذي لم يتمّْ تحديده بعد، في وقت أشارت المجلَّة إلى أنَّ بطل سلسلة أفلامquot;هاري القذرquot; إتصل بعدَّة أسماء معروفة مثل ليوناردو دي كابريو، وتوم كروز، وكريستيان بلير، وجوني ديب، وبرادلي كوبر للمشاركة في الفيلم.

وجاء قرار إنسحاب بيونسيه من مشروع كلينت إيستوود الجديد بسبب جدول أعمالها المكتظ بالإرتباطات الفنِّيَّة، وبالعديد من الإلتزامات والنَّشاطات، ولأنَّ ستوديوهات quot;وارنر بروسquot; لم تحدِّد موعداً للبدء في عملية تصوير الفيلم.

وكان من المتوقع أنّْ تجسِّد نولز الشَّخصيَّة الَّتي قدمتها بربارا ستريساند في آخر نسخة من الفيلم، وهي عبارة عن فنانة شابَّة تقع وبطريقة جنونيَّة في حب موسيقي ذائع الصيت تقمّص دوره حينذاك كريس كريستوفرسون.

وفيلم quot;A Star is Bornquot; الجديد الذي كتب نصَّه ويل فيترز ويشارك في إنتاجه كل من جون بيترز وبيل غيربر وباسيل إيوانيك، تأجَّل تصويره لأنَّ بيونسيه كانت حاملاً، فإستغل وقتها إيستوود ذلك الأمر للظهور في فيلم quot;تروبل وذ ذا كيرفquot; بصفة ممثل.

إلى ذلك، يشار إلى أنَّ بيونسيه شاركت في مجموعة من الأفلام السِّينمائيَّة أبرزها quot;كارمن: آ هيب هوبيراquot; عام2001، وquot;أوستن باورز إن غولدميمبرquot; عام2002، وquot;ذا فايتنغ تيمبتيشونزquot; عام 2003، وquot;ذا بنك بانثرquot; عام2006، وquot;دريم غيرلزquot; عام2006، وquot;كاديلاك ريكوردquot; عام2008.