تقدمت الإعلامية جيهان منصور ببلاغأمام النائب العام ضد عصام العريان القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة، فيما نظَّمت جبهة الإبداع وقفة لمساندتها.


القاهرة: قدمت الإعلامية جيهان منصور مقدمة برنامج quot;صباحك يا مصرquot; بلاغًا أمام النائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد عصام العريان القائم بأعمال حزب الحرية والعدالة، تتهمه بالسب والقذف خلال مداخلته الهاتفية في برنامجها قبل عدة أيام.

وحضرت جيهان إلى دار القضاء العالي برفقة المحامي خالد أبو بكر، ودخلامعًا إلى مكتب المستشار عادل السعيد مساعد النائب العام وسلَّمته البلاغ المكوَّن منعشر صفحات وحصل على رقم 3874 في عرائض النائب العام، فيما تظاهر عدد من أعضاء جبهة الإبداع أمام دار القضاء العالي للتضامن مع جيهان ومن بينهم المنتج محمد العدل، والعضو البرلماني السابق باسم كامل.

وقالت جيهان للصحافيين أن ما تعرضت له يمثل إساءة بالغة لها، وأنها أمهلت العريان يومًا كاملًا للإعتذار منها،مشيرة إلى أن تقديمها للبلاغ جاء لأنه لم يعتذر رسميًّا لها.

وكتبت فيالبلاغ أن الدكتور عصام العريان سبها على الهواء خلال إحدى المداخلات الهاتفية في البرنامج الأسبوع الجاري، واتهمها بتلقي أموال من الخارج لتشويه صورة جماعة الأخوان المسلمين، مؤكدة أن هذه الاتهامات لا أساس لها من الصحة مطالبة بالتحقيق معه وإحالته إلى المحاكمة الجنائية وفقًا للقانون.