حصلت قناة mbc على حق عرض مسلسل quot;في غمضة عينquot; الذي يعتبر أول تجربة للمغنية المصريةأنغام في الدراما التليفزيونية، والتي تتقاسم البطولة معالفنانة داليا البحيري.


القاهرة:قال المنتج الفنان محمد الشقنقيري أنه يتبقى 10 أيام فقط على الانتهاء من تصوير مسلسل quot;في غمضة عينquot; بشكل كامل حيث يعكف فريق العمل حالياً على تصوير بعض المشاهد الخارجية الخاصة بالعمل، موضحاً أنه سيتم عرض المسلسلبداية شهر نوفمبر المقبل على شاشة قناة mbc والتي إشترت حق عرضه حصرياً.
وأضاف الشقنقيري لـquot;إيلافquot; أنه قبل بداية موعد العرض المحدد بشكل مبدئي في 3 نوفمبر المقبل، سيتم تسليم جميع الحلقات للقناة، لاسيما وأن فترة التصوير المتبقية سيتم الانتهاء منها بداية الشهر المقبل، موضحاً أنهمسلموا حتى الآن 14 حلقة لإدارة القناة تمهيداً لعرضها.
وأشار إلى أن تسليم الحلقات المتبقية للقناة سيتمنهاية الشهر المقبل، وقبل بداية عرض المسلسل، حيث سيعكف المخرج سميح النقاش على الإنتهاء من أعمال المونتاج والمكساج قبل موعد العرض.لافتا إلى أن طبيعة العمل لا تستلزم أن يتم البدء في عرضه دون الإنتهاء منه بشكل كامل كما يحدث في رمضان مثلاً.