وقعت الفنانة أنغام على إستمارة تمرد التي تدعو لإسقاط الرئيس المصري محمد مرسي وإجراء إنتخابات رئاسية مبكرة، وقامت بتحميل صورة من الإستمارة التي وقعتها، دون أن تخفي رقمها القومي، قبل أن تعود لتحذف الرقم القومي بناءً على نصيحة أحد متابعيها.


القاهرة:على الرغم من حداثة عهد الفنانة المصرية انغام بموقع المدونات القصيرة تويتر، حيث إنضمت إليه قبل أسابيع قليلة فقط، إلا أنها استخدمته في الترويج لحملة quot;تمردquot; لإسقاط الرئيس مرسي المعروفة في الشارع المصري، والتي تسعى لجمع اكبر عدد من التوكيلات الشعبية لإحراجه سياسياً. وعلقت أنغام على صورة الإستمارة بعبارة: quot;أنا إتمردت النهاردة ربنا يجعلها آخر الأحزان# مصرquot;.
إلا أن أنغام وقعت في خطأ غير مقصود عندما قامت بتحميل صورة الإستمارة الخاصة بها ويظهر فيها الرقم القومي الخاص بها بوضوح، والذي يمكن من خلاله العثور على عدد كبير من المعلومات عنها، ليقوم أحد متابعيها بلفت نظرها إلى الأمر، لتقوم بدورها بحذف الصورة الأولى وترفع صورة أخرى لإستمارة تمردها، لكن بعد تمويه مكان الرقم القومي والذي يحمل تاريخ الميلاد أيضا، موجهة الشكر لمن قام بلفت نظرها للأمر.
تجدر الاشارة الى ان حملة تمرد أعلنت أن توقيعاتها تجاوزت 8 مليون توقيع فيما إعتبر قيادي إخواني أن وصول عدد الموقعين على البيان الى 15 مليون شخص يعتبر بمثابة ثورة جديدة على النظام.