إيلاف من الرياض: تمكنت السلطات السعودية من إحباط ثلاث عمليات لتهريب المواد المخدرة داخل المملكة خلال 24 ساعة، أغربها داخل أحشاء سيدتين.
أحبط جمرك مطار الملك عبدالعزيز محاولتين لسيدتين بتهريب كمية من مادة "الكوكايين" بلغت 2.165 غراماً، عثر عليها مخبأة في أحشائهما وذلك عند قدومهما إلى المملكة عبر المطار.
 
وذكر مدير عام الجمرك عبدالله الفلاي أن قدوم السيدتين كان على رحلتين مختلفة، حيث عثر بداخل أحشاء السيدة الأولى على 1,27 كيلوغرام، أما السيدة الثانية فكانت تحمل في أحشائها 1,13 كيلوغرام من مادة الكوكايين. 
 
وفي سياق متصل أحبط رجال حرس الحدود بمنطقة جازان ، تـهريب كمية من مادة الحشيش المخدر، حيث تم رصد قارب على متنه شخصان من الجنسية اليمنية، أثناء محاولة دخول المياه الإقليمية للمملكة في حدود مسؤوليات قطاع الموسم، وباعتراضهما وتفتيشهما تم ضبطهما والمواد التي كانوا ينوون تهريبها، واتضح أنها مادة الحشيش المخدر وتزن 150 كجم.
 
وأوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد البحري الركن ساهر الحربي أنه تمت إحالة المهربين والمضبوطات إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية.
 
أما المحاولة الثالثة فقد تم إحباطها بالتعاون بين السلطات السعودية والإماراتية، بعد ورود معلومات ورود معلومات من الأجهزة الأمنية المختصة بالمملكة العربية السعودية إلى أجهزة وزارة الداخلية الإماراتية حول محاولة تهريب كميات من الحبوب المخدرة.
 
حيث تمكنت شرطة أبو ظبي من إحباط محاولة لتهريب مليون قرص من الحبوب المخدرة "الكبتاجون" الى الأراضي السعودية مرورا بالأراضي الإماراتية عن طريق شخصين من الجنسية العربية أحدهما مقيم والآخر زائر.