اوضح السلوفيني سريتشكو كاتانيتش مدرب منتخب الامارات لكرة القدم ان فريقه جاء من اجل المنافسة رغم وجود عدد من الوجوه الشابة التي تم اضافتها الى صفوف الفريق.

وقال كاتانيتش quot;اتمنى ان نقدم مباريات قوية وان ننافس بقوة اللقب، فبرغم وجود عدد من الوجوه الجديدة الا اننا جئنا للبحث عن الانتصاراتquot;، مضيفا quot;ان ضم عدد من الوجوه الشابة للمشاركة في خليجي 20 واعدادهم للمشاركة في كأس آسيا 2011 بالدوحةquot;.

وتابع quot;انها التجربة الاولى له في بطولات كأس الخليج واتمنى ان يقدم الجميع المطلوب منهم حتى لا نقع تحت أي ضغوطquot;، مشددا quot;على ان الاهم بالنسبة له هي نهائيات كأس آسيا. فانا سأقوم بعملي ولا اعرف ان كنت ساشارك بهذه المجموعة في البطولة الآسيوية أم لا ولكن عددا كبيرا منهم سيبقون في التشكيلةquot;.

من جانبه، أكد الالماني وولفغانغ سيدكا مدرب منتخب العراق ان البطولة quot;من البطولات القوية والصعبة والمهمة للخليجيينquot;.

وقال quot;واجهنا المنتخب العماني حامل اللقب في دورة غرب اسيا وان كان الفريق العماني لعب بوجوه جديدة، كما تضم مجموعتنا المنتخب البحريني الذي اعرفه جيدا ويضم لاعبين جيدينquot;.

كما اكد سيدكا معرفته بالمنتخب الاماراتي بقوله quot;شاهدته في مباراته الودية مع الهند، فالمباراة الأولى دائما ما تكون صعبة ومهمة لانها الطريق نحو الى خطوة متقدمةquot;.

وختم قائلا quot;نتطلع الى أن نكون من بين أفضل فريقين في البطولة لأن طموحنا هو الوصول الى نصف النهائي وبعدها سنفكر في المباراة النهائية، فاستعداداتنا جيدة ولذلك نشعر بالتفاؤل وبامكانية تحقيق نتائج جيدةquot;.