بعد دخول العطلة الشتويّة حيز التنفيذ في الدوريات الأوروبيّة، لجأ نجوم الكرة إلى قضاء فترة أعياد الميلاد بصحبة صديقاتهم في فنادق تضم مجموعة من الفيلات الفخمة، تصل تكلفة إقامة الليلة الواحدة فيها إلى 19 ألف يورو كما هو حاصل مع البرتغالي كريستيانو رونالدو وعشيقته الروسيّة إيرينا شايك.


رونالدو مع عشيقته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك

يقضي نجوم الكرة عطلتهم الشتويّة، التي تأتي بعد توقف الدوريات الأوروبيّة عدا الإنكليزي منها، مع صديقاتهم وعائلاتهم الأسريّة، فمنهم من يسافر إلى بلاده، فيما يرى الطرف الآخر بضرورة قضاء quot;الكريسماسquot; في أماكن خاصة وجذابة، تفرضها أجواء الأفراح والإحتفال المتزامنة مع أعياد الميلاد المجيدة.

يأتي نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو على رأس اللاعبين الراغبين في الإحتفال بالكريسماس في أجواء خاصة برفقة عشيقته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.

ووفقاً لصحيفة quot;سبورتquot; الإسبانيّةنقلاً عن وسائل إعلام محليّة، قرر الهداف التاريخي للدوري الإسباني قضاء عطلة أعياد الميلاد مع الروسية إيرينا شيك بين جزر المالديف ودبي والبرتغال.

وأشارت الصحيفة الإٍسبانيّة إلى أن اللاعب البرتغالي يٌقيم في منشأة فندقيّة تضم مجموعةمن الفيلات الفخمة تبلغ تكلفة إقامة الليلة الواحدة فيها 19 ألف يورو.

تتميز هذه الفيلات ببعدها عن الضوضاء وأعين الجماهير ومصوري quot;الباباراتزيquot;، علاوة على وجود شاطئ خاص لكل فيلا.

كما تضم أيضاً حوض جاكوزي مكشوفًا وعددًا من ملاعب التنس والأندية الصحيّة.

وكان نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قد هنّأ عشاقه بمناسبة أعياد الميلاد، حيث كتب على موقع quot;فايسبوكquot; الاجتماعي quot;مرحبًا، إنني أستمتع بعطلتي، وأتمنى الخير للجميع بمناسبة أعياد الميلادquot;.

وسيتوجّه النجم البرتغالي بعد جزر المالديف إلى دبي، التي باتت وجهة الأندية الأوروبيّة لإقامة معسكرات شتويّة قبيل إنطلاق النصف الآخر من الموسم الحالي.

وفور وصوله إلى دبي، سيسارع نجم المنتخب البرتغالي إلى إنهاء بعض الإلتزامات الشخصيّة يوم الثلاثاء المقبل، ثم سيتفرغ لحضور فعاليات مؤتمر دبي للإحتراف المقرر إنعقاده يومي 28 و29 من شهر ديسمبر الجاري.

أما المرحلة الثالثة والأخيرة ستكون موطنه الأصلي البرتغال، حيثإنه على الأرجح سيقيم في مسقط رأسه ماديرا أيامًا قليلة قبل الإنضمام إلى تدريبات الفريق في نهاية الشهر الحالي إستعداداً لمباراة ملقة في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة كأس الملك في الرابع من يناير/كانون الثاني المقبل.

وسيدخل النجم البرتغالي قفص الزوجيّة في الثاني عشر من شهر يونيو/تموز المقبل في رأس مسقطه جزيرة ماديرا وفقاً لتقارير صحافية نشرتها الصحافة الإسبانيّة.

لم يكن البرتغالي رونالدو وحيداً في طرحه القاضي بضرورة إستثمار عطلة أعياد الميلاد على أفضل وجه ممكن وقضائها في أماكن خاصة حيث يعد السويدي العملاق زلاتان إبراهيموفيتش من المؤيدين لهذا الطرح أيضاً.

وقرر مهاجم ميلان فارع الطول قضاء إجازته في بلده السويد، وتحديداً في جبال مالمو،حيث إستأجر فيلا مساحتها 700 متر مربع مقابل 11 ألف يورو يوميّاً.

وتشير الإحصائيات إلى أن فيلا إبراهيموفيتش المستأجرة يمكنها أن تستوعب 16 شخصاً، علاوة على وجود ناد صحي وصالة جيمانزيوم وحمام سباحة وروضة أطفال ومعلمين ومرشدين للتزلج وصيد الأسماك.

على الطرف الآخر، يميل الأرجنتيني ميسي إلى قضاء العطلة الشتويّة في مسقط رأسه في مدينة روزاريومع أسرته الصغيرة، إضافة إلى صديقته منذ الطفولة أنطونيلا روكوزو.

ووقع ميسي مع زميله ومواطنه خافيير ماسكيرانو في موقف طريف عندما تعطلت السيارة التي تقلهما أثناء عودتهما إلى الأرجنتين، ليصادفا سائقاً ساعدهماعلى تصليح السيارة، حيث أصرّ على الحصول على صورة شخصية مع النجمين الحالييّن للفريق الكاتالوني.

يذكر أن غوارديولا منح مهلة إضافية لنجم فريقه ميسي، حيث من المقرر أن يعود إلى برشلونة في الثاني من يناير المقبل، كما إنه لن يتمكن من المشاركة أمام أوساسونا في ذهاب دور الستة عشر من كأس الملك.