بات ظفار العماني وكاظمة الكويتي اول المتأاهلين الى الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال الخليج السادسة والعشرين بعد فوز الاول على ضيفه الخريطيات القطري 4-2 الاثنين على استاد السيب في مسقط في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة.

وسجل حسين الحضري (8 من ركلة جزاء) وهاشم صالح (55) ويوسف شعبان (80) وهاني الضابط (90) اهداف ظفار، والعراقي علاء عبد الزهرة (37) والبوركينابي يحيى كييبي (77) هدفي الخريطيات.

وهو الفوز الثاني لظفار مقابل خسارة واحدة فانتزع الصدارة برصيد 6 نقاط بفارق الاهداف امام كاظمة الذي لعب مباراتين فقط، في حين بقي الخريطيات في المركز الاخير من دون رصيد في 3 مباريات وفقد كل الامال في التأهل الى الدور الثاني.

وجاء سيناريو المباراة درامتيكيا حيث تقدم ظفار مبكرا عبر الحضري من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة اثر عرقلة المغربي عادل لطفي من قبل الحارس خليفة ابوبكر، ورد الضيوف بالتعادل بواسطة عبد الزهرة في الدقيقة 37 مستغلا كرة مرتدة من الحارس هاني نجم الدين. ثم منح صالح التقدم مجددا لاصحاب الارض في الدقيقة 55 اثر تمريرة عرضية من لطفي، وادرك كييبي التعادل للخريطيات في الدقيقة 77، قبل ان يقتنص اصحاب الارض هدفي الفوز في الدقيقتين 81 عبر شعبان والثالثة من الوقت بدل الضائع بواسطة الضابط بديل حمد مانع.