قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف مصدر مسؤول لـquot;ايلافquot; انه تم اقرار هبوط فريق الصقر تعز حامل لقب الدوري اليمني الى مصاف دوري الدرجة الثانية لكرة القدم وذلك خلال اجتماع رسمي برئاسة الشيخ احمد العيسي رئيس الاتحاد المحلي وغياب الامين العام الدكتور حميد شيباني .

واوضح المصدر ان الاجتماع الكروي الذي عقد الاثنين بحضور رئيس لجنة المسابقات في اتحاد اللعبة احمد مهدي سالم , خرج بالعديد من القرارات الهامة كان ابرزها تهبيط فريق الصقر تعز المنسحب عن خوض مباراتيه الأخيرتين امام اهلي تعز وشعب حضرموت .

واعتلى فريق العروبة صدارة ترتيب الدوري اليمني إثر فوزه على ضيفه شعب اب (2-1) بالمرحلة الـ 22 من دور الاياب الحاسم , فوصل رصيده الى (34 نقطة) بفارق نقطة وحيدة عن ثاني الترتيب فريق التلال عدن الذي قبل بالتعادل السلبي امام هلال الحديدة .

كما لفت المصدر المسؤول الى صدور قرارات أخرى متعلقة بالية وجدول الترتيب للفرق المتنافسة وتطلبتها خطوة تهبيط الصقر عن دوري الدرجة الاولى في خطوة هي الثانية بعدما سبقها اقرار تهبيط فريقي حسان ابين والرشيد تعز خلال الموسم المحلي الجاري .

ويشار الى ان الجمعية العمومية لنادي الصقر وافقت في اجتماعها الأخير على قرار شوقي احمد هائل رئيس النادي الخاص بإقرار انسحاب الفريق الأول بمبرر عدم الاستجابة على نقاطه المطروحة وأبرزها إلغاء قرار الهبوط الذي اتخذ بحق فريقي حسان أبين والرشيد تعز .

كما نسب الى رياض الحروي نائب رئيس نادي الصقر قوله quot; لا يمكن أن نستمر في الدوري إلا بإلغاء الهبوط quot; معللاً ذلك أمام اجتماع الجمعية العمومية الى إن كرة القدم في اليمن أصبحت مجردة من الأخلاق والقيم وأضحت قائمة على أساس البيع والشراء من قبل بعض الأندية .