قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ذكرت صحيفة quot;نيبونquot; اليابانية اليوم الخميس ان باريس سان جرمان الفرنسي تقدم بعرض قدره 13 مليون يورو من اجل ضم مواطنها كيسوكي هوندا من سسكا موسكو الروسي.

وذكرت الصحيفة ان باريس سان جرمان الذي تعاقد مؤخرا مع المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي خلفا لانطوان كومبواريه، اتصل بسسكا موسكو من اجل اقناعه بالتخلي عن لاعب الوسط البالغ من العمر 28 عاما والذي ساهم بقيادة منتخب بلاده الى الدور ثمن النهائي من مونديال جنوب افريقيا 2010 والى لقب كأس اسيا 2011.

وكان سان جرمان سعى للحصول على خدمات هوندا في منتصف 2011 لكنه لم يكن مستعدا لدفع 25 مليون يورو، وهو المبلغ الذي طالب به سسكا موسكو من اجل التخلي عن لاعب وسطه الذي ينتهي عقده مع النادي الروسي في 2013.

كما اظهرت بعض الاندية الاوروبية الاخرى اهتمامها بافضل لاعب في كأس اسيا 2011 وبينها ليفربول وارسنال واستون فيلا الانكليزية، كما دخل يوفنتوس الايطالي في حزيران/يونيو الماضي في مفاوضات مع سسكا من اجل اقناع الاخير بالتخلي عن لاعب ناغويا غرامبوس وفنلو الهولندي سابقا.

ويلعب هوندا مع سسكا موسكو منذ كانون الثاني/يناير 2010 بعد ان قدم اليه من فنلو ، وهو اصبح العام الماضي اول لاعب ياباني يصل الى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويأتي اهتمام سان جرمان بهوندا ضمن استراتيجية مالكيه القطريين بالتوسع تجاريا نحو القارة الاسيوية، وهذا كان الهدف الاساسي من محاولة التعاقد مع النجم الانكليزي المخضرم ديفيد بيكهام نظرا لشعبيته في اسيا لكن الصفقة لم تتم.