&يستمر نادي ريال مدريد الإسباني في غزارته التهديفية في المباريات السبع الأخيرة من الدوري المحلي لكرة القدم بسبب امتلاكه لاعبين على طراز عال في خط الهجوم.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن ريال مدريد اعتاد في اللقاءات السبعة الأخيرة من الدوري الإسباني هذا الموسم على تحقيق انتصارات كبيرة وساحقة ضد الخصوم.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن النادي الملكي كشر عن أنيابه في آخر سبع مباريات في البطولة المحلية حيث يمتلك معدلاً تهديفياً رائعاً للغاية بأربعة أهداف في المباراة الواحدة.
&
وأشارت إلى أن ريال مدريد حقق انتصارات بخماسية على إلتشي وأتلتيك بلباو ورايو فايكانو وألحق هزائم بكل من برشلونة وسيلتا فيغو وإسبانيول بثلاثية فيما ضرب ريال سوسييداد في الجولة الماضية برباعية.
&
ولفتت إلى أن ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي يريد مواصلة نهجه الهجومي الكاسح حيث يأمل في الفوز على إشبيلية وأتلتيكو مدريد في المواجهتين المقبلتين في الليغا من أجل توسيع الفارق مع الغريم التقليدي ووصيفه في جدول الترتيب برشلونة إلى أربع نقاط.
&
وأوضحت أن النادي الملكي يفتقد جهود نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة مباراتين حيث غاب عن لقاء سوسييداد ولن يشارك الليلة ضد إشبيلية فيما سيكون جاهزاً لخوض دربي مدريد ضد الجار اللدود أتلتيكو السبت المقبل.
&
وكان النجم البرتغالي صاحب المركز الأول في قائمة الهدافين في الليغا قد تحصل على بطاقة حمراء مباشرة أمام قرطبة ليفرض الاتحاد الإسباني عقوبة الإيقاف عليه لمدة مباراتين فقط.
&
&