&لا يزال عدد كبير من الجماهير الإسبانية تراهن على فوز ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بلقب الليغا نهاية الموسم الحالي على الرغم من التعثر الأخير أمام أتلتيكو في دربي العاصمة.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن قطاع كبير من الجماهير ترى ريال مدريد أبرز المرشحين للفوز بلقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي رغم السقوط الكبير في ملعب فيسنتي كالديرون والهزيمة برباعية نظيفة من فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مكاتب المراهنات ترى ريال مدريد المرشح المفضل للفوز والتتويج بلقب الليغا المحلية لكن دخل الغريم التقليدي برشلونة على خط السباق والصراع حيث أبدى عدد كبير ثقته في قدرة البلوغرانا على منافسة الفريق الملكي على اللقب المحلي الأكثر أهمية.
&
وأشارت إلى أن هزيمة الريال برباعية بيضاء ضد أتلتيكو مدريد سمحت لبرشلونة تقليص الفارق مع الفريق الملكي إلى نقطة وحيدة حيث يمتلك المتصدر 54 نقطة بينما يتواجد الروخي بلانكوس في المركز الثالث برصيد 50 نقطة.
&
ولفتت إلى أن أتلتيكو مدريد كان قد أطاح بالغريمين التقليديين في الموسم الماضي وتوج بلقب الليغا في الجولة الأخيرة في ملعب برشلونة إثر تعادله بهدف لمثله.
&
وكان رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو قد ذكر مؤخراً أن أتلتيكو مدريد يعد المرشح الأول للفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة الثانية على التوالي متجاهلاً ترشيح فريقه وغريمه الملكي.
&