&لم يشارك الأرجنتيني ليونيل ميسي زملائه في فريق برشلونة الإسباني فرحة الفوز على مضيفهم، نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، (2-1) في المباراة التي جرت، مساء الثلاثاء، بملعب "الاتحاد" برسم ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.&

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأربعاء، أنّه مع إعلان الحكم الألماني فيليكس بريتش لصافرة النهاية، احتفل كل لاعبي الفريق الكتالوني في وسط الملعب بهذا الفوز الثمين باستثناء ليو ميسي والذي لم يرغب في الاحتفال مع أحد وتوجه مباشرة إلى غرف تغيير الملابس... والسبب هو تضييعه لركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من المباراة (د93).
&
&وأضاع ميسي ثلاث ركلات جزاء في الموسم الجاري و 13 ركلة خلال كل مشواره الاحترافي مع برشلونة، خمسة في كأس الملك، أربعة في الدوري الإسباني، ثلاثة في دوري أبطال اوروبا وواحدة في كأس السوبر الاسباني.
&
وقدم ميسي مباراة كبيرة أمام فريق مانشستر سيتي حيث &ساهم في تسجيل زميله الأوروغوياني، لويس سواريز لهدفي الفوز كما كانت له مساهمة كبيرة من الناحية الدفاعية، ولكن ركلة الجزاء التي تصدى لها الحارس جو هارت جعلت مباراته غير مثالية.
&
وقد وجد ميسي من يدافع عنه داخل نادي برشلونة ، بحيث قال لويس سواريز مثلاً: "لو سجل ميسي الهدف لم يكن سيحسم التأهل".
&
ومن جانبه، صرح رئيس النادي الكاتالوني،جوسيب ماريا بارتوميو قائلاً: "لا يهم إذا &لم يسجل ميسي، إنه يلعب بشكل جيد دائماً وسجل العديد من الأهداف، ويقدم أشياء كثيرة للفريق".&
&
وقال مدرب الفريق ، لويس إنريكي في ذات السياق:"نحن سعداء للغاية بالنتيجة. يهدر ركلات الجزاء من يتجرأ على تسديدها، والمكلف بتسديد الركلات الثابتة هو ليونيل ميسي دون أدنى شك".