&اعترف الإيطالي أرييدو بريدا، المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، باحتمال رحيل نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي في المستقبل، في ظل الإمكانات المادية الكبيرة التي تتوفر عليها أندية غنية كباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي &الإنكليزيين، كاشفاً في نفس السياق أنّه كاد هو شخصيا أن يضم ليو إلى نادي ميلان الإيطالي لما كان هذا الأخير لا يزال طفلاً.

وقال المدير الرياضي السابق لنادي آي سي ميلان الإيطالي، في تصريحات صحفية تداولتها، اليوم الإثنين، العديد من وسائل الإعلام الأوروبية: "ميسي سيبقى مع برشلونة ورحيله سيكون صعباً، لكن هناك أندية تستطيع أن تحسم الصفقة لصالحها".
&
وأضاف موضحاً: "أندية مثل قطبي مانشستر وباريس سان جيرمان، قادرة على ضم ميسي، ودفع الشرط الجزائي بدون أي مشكلة، المال عندهم لا يشكل أي مشكلة ".
&
وتابع :"كرة القدم لا تعرف المستحيل، فهذه الأموال الطائلة لا تشكل مشكلة &لهذه الأندية العملاقة التي من الممكن أن تحسم صفقة ميسي الفترة المقبلة".
&
يُشار في هذا الشأن أنّ قيمة الشرط الجزائي الذي يتضمنه عقد ميسي مع نادي برشلونة تقدر ب250 مليون يورو.
&
وفي سياق ذي صلة كشف برايدا أنّه أراد جلب ليونيل ميسي إلى فريق ميلان عندما كان مديراً رياضياً للنادي الإيطالي للروسونيري.
&
وأوضح برايدا، الذي غادر ميلان في يناير 2014 بعد 28 سنة من الوفاء، أنّه أراد ضم ميسي للروسونيري قبل ظهوره مع الفريق الأول ببرشلونة.
&
وقال برايدا لقناة "سبورت 3" الكاتالونية:"هل أردت جلب ميسي لميلان في السابق؟ جاءتني مكالمة من شخص ما عندما كان صبيا في برشلونة وحاولت ضمه".
&
وأضاف"لدي خبرة 30 سنة وأعرف العديد من الأشخاص على مستوى العالم".
&
وتابع بقوله"ميسي ليس لاعباً عادياً، إنه ظاهرة.. هو يصنف مع بيليه ودييغو مارادونا".
&
وكان ميسي قد شارك مع الفريق الأول ببرشلونة لأول مرة في موسم 2004-2005، وأصبح الآن الهداف التاريخي للنادي الكاتالوني في الدوري الإسباني بمجوع 273 هدف