قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&احتدم الصراع بقوة بين أندية الدوري الإنكليزي من أجل الظفر بخدمات لاعب خط وسط بروسيا دورتموند الألماني إلكاي غوندوغان خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن كبار الدوري الانكليزي يتصارعون على الحصول على خدمات الدولي الألماني إلكاي غوندوغان لاعب خط وسط بروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع ثنائي دورتموند غوندوغان بالإضافة إلى زميله ومواطنه ماتس هاملز لتدعيم صفوف الشياطين الحمر.
&
وأشارت إلى أن ثنائي دورتموند الرائع يعد مطلباً أساسياً للمدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال استعداداً للمنافسة بقوة على لقب الدوري الانكليزي ودوري الأبطال في الموسم المقبل.
&
ولفتت إلى أن الجار الآخر مانشستر سيتي يحاول خطف غوندوغان من اليونايتد من خلال إبرام صفقة تبادلية مع النادي الألماني بالموافقة على رحيل مهاجمه البوسني إدين دزيكو إلى ملعب سيغنال إيدونا بارك مقابل جلب لاعب الوسط إلى ملعب الاتحاد.
&
وأوضحت أن أرسنال بقيادة مدربه الفرنسي أرسين فينغر يريد إحضار غوندوغان إلى صفوف الفريق اللندني لتدعيم خط الوسط في ظل احتمالية مغادرة الدولي الانكليزي جاك ويلشير لملعب الإمارات &هذا الصيف.
&
وكانت عدة تقارير صحفية بريطانية وألمانية قد أكدت توقيع غوندوغان على عقد انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد منهياً بذلك فترة مع بروسيا دورتموند الذي سيودع مدربه يورغن كلوب مع نهاية الموسم الحالي.
&