&قرر المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني رافائيل بينيتيز إعادة لاعبين مُعارين لبورتو وفياريال كاسيميرو وتشيريشيف إلى قلعة سانتياغو برنابيو بعد تأقلمهما اللافت مع فريق ملعب الدراغاو والغواصات الصفراء على التوالي في الموسم المنصرم.

حازم يوسف-إيلاف: دشن المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني أولى قراراته -قبل الإعلان رسمياً عن توليه تدريب الفريق الملكي- باستعادة الثنائي الشاب المعار إلى بورتو وفياريال كاسيميرو ودينيس تشيريشيف وعودتهما من جديد إلى ملعب سانتياغو برنابيو ابتداءً من الصيف الحالي.
&
وفي خطوة لافتة وغير معتادة من النادي الملكي، منح رافائيل بينيتيز &الضوء الأخضر لإدارة ريال مدريد بالدخول في مفاوضات مع بورتو وفياريال من أجل إعادة لاعبيه المعارين إلى الميرنغي من جديد.
&
وتألق البرازيلي الشاب كاسيميرو مع الفريق البرتغالي وقاده إلى بلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخروج على يد بايرن ميونيخ الألماني على الرغم من إسقاط العملاق البافاري في ملعب دراغاو بثلاثية فاجأت الجميع.
&
وتطور أداء لاعب خط الوسط البرازيلي بشكل لافت وكان "رمانة" الميزان في الفريق البرتغالي ودأب على التواجد في التشكيلة المثالية في دوري الأبطال متفوقاَ على أسماء كبيرة في عالم الساحرة المستديرة.
&
كما اكتسب النجم البرازيلي الواعد قوة بدنية كبيرة من خلال مشاركته في "أمجد الكؤوس الأوروبية" وهو ما وضح عليه في النسخة الحالية علاوة على حماسه الشديد وتضحيته الكبيرة من أجل الفريق وتفانيه في العمل الجماعي.
&
وشرعت الإدارة المدريدية في خطواتها الهادفة إلى إنهاء فترة إعارة كاسيميرو إلى النادي البرتغالي وتعزيز صفوف كتيبة المدرب الإسباني الجديد رافائيل بينيتيز الذي تعتمد سياسته على تواجد 23 أو 24 لاعباً ضمن خططه أي وجود عنصرين اثنين في كل مركز.
&
ولم يكن قرار بينيتيز متعلقاً فقط بكاسيميرو بل امتد لنجم الغواصات الصفراء الروسي اليافع دينيس تشيرتشيف الذي أبان عن إمكانيات هائلة مع فيريال في الموسم المنصرم من البطولة الإسبانية.
&
وتطور اللاعب الروسي من الناحية التهديفية بشكل مثير للإعجاب إذ أحرز 11 هدفاً وساهم في سبعة أهداف أخرى لزملائه اللاعبين في الليغا المحلية ما أجبر المدرب الإسباني على استعادته من جديد لتدعيم خط وسط الميرنغي.
&
تعاقدات تمت وأخرى على وشك...
&
وكان النادي الملكي قد أتم بنجاح صفقة الحصول على الظهير الدولي البرازيلي دانيلو من بورتو البرتغالي مقابل 31 مليون يورو بعد صراع شرس مع الغريم التقليدي برشلونة الراغب بتدعيم جبهته اليمنى لخلافة داني ألفيس.
&
ولا يخفى على أحد رغبة نادي العاصمة الإسبانية الجامحة لجلب مواطنه الشاب ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي لقلعة سانتياغو برنابيو في الميركاتو الصيفي لخلافة القديس إيكر كاسياس على الرغم من تواجد الكوستاريكي كيلور نافاس الذي أبان عن إمكانيات هائلة في مونديال البرازيل برفقة منتخب بلاده.
&
كما يرغب النادي الملكي في تفعيل خيار الشراء مع يوفنتوس الإيطالي الخاص بعودة مهاجمه الشاب ألفارو موراتا حيث ازدادت الرغبة بعد دور اللاعب الكبير في إقصاء الفريق الأبيض من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بإحرازه هدفين في شباك إيكر كاسياس بواقع هدف ذهاباً وآخر إياباً.
&
وبالإضافة إلى دانيلو ودي خيا، تفضل جماهير ريال مدريد التوقيع مع الإيطالي ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والدولي الفرنسي بول بوغبا أيقونة وسط ميدان يوفنتوس الإيطالي أو أحدهما على الأقل للتواجد بجانب الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس في الموسم الجديد.