&يتأهب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي للانقضاض على مدافعيّ ريال مدريد وفالنسيا الإسبانيين رافائيل فاران ونيكولاس أوتاميندي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن مانشستر يونايتد يستعد للتحرك بشكل قوي في الميركاتو الصيفي من أجل الحصول على خدمات مدافعيّ ريال مدريد وفالنسيا الإسبانيين رافائيل فاران ونيكولاس أوتاميندي تعزيز الخط الخلفي في صفوف الشياطين الحمر.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الإنكليزي تجهز عرضاً مالياً ضخماً بقيمة 70 مليون جنيه استرليني من أجل إقناع إدارتي الناديين الإسبانيين بالموافقة على رحيل فاران وأوتاميندي إلى مسرح الأحلام.
&
وأشارت إلى أن المدرب الهولندي المخضرم لمانشستر يونايتد لويس فان غال يضع المدافع الدولي الأرجنتيني أوتاميندي على رأس قائمة اللاعبين المرشحين لتعزيز الخط الدفاعي بعد تألقه اللافت مع خفافيش فالنسيا على الرغم من وصوله في الانتقالات الشتوية الأخيرة.
&
ولفتت إلى أن أوتاميندي يمتلك شرطاً جزائياً بقيمة 40 مليون باوند فيما تقدر قيمة المدافع الدولي الفرنسي فاران &بـ30 مليون جنيه استرليني الذي لا يبدو سعيداً داخل النادي الملكي بسبب تواجد الثنائي سيرجيو راموس وبيبي في التشكيلة الأساسية للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
&
وسيجد فان غال منافسة شرسة مع نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي الذي يرغب هو الآخر بالتوقيع مع فاران وجلبه إلى ملعب ستامفورد بريدج لتعزيز خطه الخلفي وخلافة القائد جون تيري.
&