&عزز المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أرقامه التهديفية مع ريال مدريد، الذي يلعب له منذ صيف عام 2009 بتوقيعه على الهاتريك رقم 37 بقميص النادي المدريدي، خلال المباراة التي خاضها الأبيض الملكي ضد فولفسبورغ الألماني في إياب الدور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقبل هاتريك فولفسبورغ الألماني، نجح رونالدو في تسجيل 36 هاتريكا ( ثلاثة أهداف في مباراة واحدة)&مع الميرنغي في كافة الاستحقاقات الرسمية التي لعبها بقميصه، ليعزز بذلك صدارته كأكثر اللاعبين توقيعًا للهاتريك.
&
وسجل رونالدو 37 هاتريكا، بعدما خاض مع الريال 342 مباراة رسمية بمعدل هاتريك كل عشر مباريات، وهو متوسط جيد يترجم السجل التهديفي العالي الذي يتمتع به المهاجم البرتغالي منذ انضمامه لريال مدريد.
&
هذا وسجل رونالدو 30 هاتريكا في الدوري الإسباني مقابل&هاتريكين في مسابقة كأس الملك و 5 هاتريكات في دوري أبطال أوروبا.
&
ويعتبر نادي إشبيلية الضحية الأولى لرونالدو ( هاتريكيا )، بعدما سجل في مرماه خمس مرات، يليه ناديا خيتافي وإسبانيول بثلاثة هاتريكات.
&
كما سجل رونالدو أول هاتريك له بقميص ريال مدريد في الخامس من شهر مايو من عام 2010 في مباراته مع ريال مايوركا في الدوري الإسباني، وهو الهاتريك الوحيد له في موسمه الأول في مدريد.
&
وفي&موسمه الثاني بإسبانيا 2010-2011 ، فقد وقع رونالدو على 7 هاتريكات ساهمت في تتويجه بالحذاء الذهبي، وهو نفس الرصيد من الهاتريك الذي حققه في موسمه الثالث 2011-2012.
&
وأما موسمه الرابع 2012-2013 نجح البرتغالي في إحراز 5 هاتريكات دون ان يتوج بلقب الهداف.
&
وفي الموسم الخامس 2013-2014 تمكن رونالدو من التوقيع على 3 هاتريكات فقط في موسم ظفر فيه بلقب الحذاء الذهبي.
&
وأخيراً وقع النجم البرتغالي الموسم المنصرم على 8 هاتريكات، وهو أعلى رصيد له منذ دفاعه عن ألوان فريقه الملكي في موسم فاز من خلاله بالحذاء الذهبي.
&
وفي الموسم الجاري، سجل رونالدو حتى الآن 6 هاتريكات بعدما بلغ رصيده التهديفي 46 هدفًا في البطولات الثلاث التي لعبها، منها 30 هدفًا في الدوري الإسباني متصدرًا ترتيب جائزتي البيتشيتشي والحذاء الذهبي.
&