يأمل النجم الإيطالي المخضرم فرانشيسكو توتي القائد الأسطوري لنادي روما، في أن يكون موسمه الأخير مع نادي العاصمة الإيطالية، خاصا بالنسبة له ولمشجعي فريق "الذئاب".

وقال توتي في مقابلة أجراها معه الموقع الرسمي للنادي الإيطالي: "قضيت هنا 25 عاما مليئة بالأفراح والأحزان، الانتصارات والهزائم وبعضا من خيبات الأمل، لقد شهدت الكثير من المشاعر في هذه السنوات وما أؤكده هو رغبتي في ارتداء هذا القميص بشدة".

وأضاف "مثل المواسم السابقة سوف أواجه الموسم الـ 25 لي مع روما بكل عزم ورغبة وإرادة، من المؤكد أن هذا الفريق سوف يقدم كل شيء من أجل المشجعين ومنحهم ما يستحقونه".

وتابع القائد الأسطوري لفريق العاصمة الإيطالية "على مدى هذه السنوات شعرت دائما بقوة المحبة والمودة لهذه المدينة وجماهير روما التي كانت تساندني في كل مكان، أنا فخور بارتداء هذه الألوان".

وأضاف "في موسمي الـ 25 أنا على موعد مع شيء خاص. لقد بلغت الآن 40 عامًا وانتظر التحديات الهامة وأنا على استعداد لتقاسم كل شيء مع أولئك الذين ساندوني هنا".

وختم توتي حديثه بقوله "أريد أن يكون موسما خاص لي وللجماهير سواء داخل أو خارج الملعب".

جدير بالذكر أن توتي عاش أوقاتا صعبة في الموسم الماضي بسبب الأزمة التي نشبت بينه وبين مدرب الفريق لوتشانو سباليتي الذي استبعد اللاعب بعد الانتقادات التي وجهها له الأخير.