قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: بحث الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله مع النواب السابقين وجيه البعريني ومصطفى حسين ومحمد يحيى الأوضاع السياسية الراهنة في لبنان.

كما بحث نصر الله مع إمام مسجد القدس في صيدا الشيخ ماهر حمود التطورات السياسية في لبنان إضافة إلى تطورات القضية الفلسطينية.

من جهة أخرى، دعا عضو كتلة التحرير والتنمية النائب اللبناني هاني قبيسي إلى تعزيز قوة الجيش والشعب و المقاومة الوطنية في لبنان لمواجهة المخططات الاسرائيلية الهادفة إلى زرع الفتنة في البلد و ابقائه في حالة لا استقرار.

وطالب قبيسي اللبنانيين كافة باتخاذ مواقف داعمة للجيش اللبناني الذي شكل في تصديه لاسرائيل في بلدة العديسة الجنوبية اللبنانية مؤخرا عنوانا للدفاع عن الارض في هذه المرحلة الدقيقة مقترحا إنشاء هيئة وطنية لبنانية لدعم الجيش و تسليحه.

بدوره دعا وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني غازي العريضي إلى اتخاذ موقف سياسي وطني لبناني موحد لمواجهة المخططات الاسرائيلية العدائية والتجسسية ضد لبنان .

وأكد العريضي في تصريح أهمية التنبه لخطورة المخططات الاسرائيلية الهادفة إلى مزيد من الأعمال التجسسية والارهابية والهجومية ضد لبنان محذرا من ابعاد اقدام اسرائيل على تشغيل الاعداد الكبيرة من العملاء الذين يتم الكشف عنهم في الساحة اللبنانية.

ودعا العريضي إلى تحصين الوضع الداخلي اللبناني لمواجهة أي انقسام في الداخل يفتح الباب أمام تلاعب اسرائيلي بالوضع الداخلي.