قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم الأربعاء أنها تمكنت من إحباط أكثر من 18 عملية تهريب مخدرات تبلغ قيمتها أكثر من 330 مليون ريال ، ضمن عدة عمليات أمنية واجهت في بعضها مقاومة مسلحةnbsp; نتج عنها مقتل 3 جنود سعوديين.
إيلاف من الرياض : صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية بأن الجهات الأمنية تمكنت خلال الثلاث شهور الأخيرة من القبض على 210 شخص لتورطهم في تهريب وحيازة وترويج مخدرات تقدر قيمتها السوقية بأكثر من ثلاثمائة وثلاثين مليون ريال سعودي .
وقالت الوزارة في بيانها أن بعض العمليات واجهت فيها مقاومة مسلحة نتج عنها مقتل 3 جنود سعوديين فيما أصيب 3 آخرون.
وبحسب البيان نفسه فإن المتورطين البالغ عددهم 210 ينتمون لجنسيات مختلفة كان أكثرها من السعوديين الذي يبلغ عددهم 113 شخصاً، فيما أتت الجنسية الباكستانية في المرتبة الثانية بواحد وثلاثين متورطاً وتوزع باقي العدد على جنسيات مختلفة منها اليمنية والسورية والفلبينية والمصرية والهندية والإثيوبية والإريترية والسودانية والكويتية والأردنية .
وأشار البيان إلى أن المضبوطات تصدرتها الحبوب المخدرة (الكبتاجون) بحوالي 10 ملايين قرص، فيما بلغ حجم مادة الحشيش المخدرة أكثر من 6 أطنان ،وأكثر من 10 كيلو هيريرون،nbsp; و 60 جرام من مادة الشبو ، بالإضافة إلى ضبط 76سلاحـا ، كما تم التحفظ على أكثر من مليوني ريالnbsp; تم جمعها من نشاطات المتاجرة بالمخدرات .
nbsp;
nbsp;