قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد رئيس الوزراء اليمنىخلال لقائه السفيرالكويتى لدى اليمنعلى أهمية الدور التنموى الذى تقوم به دولة الكويت فى المنطقة العربية والعالم .


صنعاء: أكد رئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور علي محمد مجور على أهمية الدور التنويري والتنموي الذي تقوم به دولة الكويت في المنطقة العربية والعالم.
جاء ذلك خلال لقاء مجور مع سفير دولة الكويت فهد سعيد الميع هنا اليوم حيث تم بحث علاقات التعاون بين البلدين وأولوياتها الراهنة وتوجهاتها المستقبلية في المجالات الاقتصادية والتنموية والثقافية بما ينسجم وخصوصيةالعلاقة القائمة بين الشعبين اليمني والكويتي.
وأشاد رئيس الوزراء اليمني بالمستوى الذي وصلت اليه العلاقات بين البلدين والدعم الذي تقدمه دولة الكويت لرفد عملية التنمية في اليمن ووصف العلاقات بين البلدين بquot;المتميزةquot; و quot;التاريخيةquot;.
وعبر مجور عن ترحيبه بالسفير الميع مؤكدا ان الحكومة اليمنية ستقدم له كل التسهيلات اللازمة لانجاح عمله متمنيا له التوفيق والنجاح في توطيد العلاقات الثنائية خلال الفترة القادمة بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين.
من جانبه أشار السفير الميع الى حالة التطور المستمر الذي تشهده العلاقات اليمنية - الكويتية مؤكدا انه سيعمل ما بوسعه لخدمة وتوطيد العلاقات بين الشعبين في مختلف الميادين السياسية والاقتصادية والاجتماعية.