أكد رئيس هيئة الانماء التجارى والسياحى بالشارقة نجاح مهرجان أضواء الشارقة الذى تستمر فعالياته حتى 18 فبراير الجارى فى استقطاب اأعداد كبيرة من الزوار .


الشارقة : أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس هيئة الانماء التجاري والسياحي بالشارقة نجاح مهرجان أضواء الشارقة الذي تستمر فعالياته حتى 18 فبراير الجاري في استقطاب أعداد هائلة من الزوار عبر إثني عشر موقعا في أنحاء مدينة الشارقة التي تتميز بمقومات جذب سياحي فريده تجمع بين الاصالة والحداثة .
جاء ذلك خلال جولته فى بعض المواقع التي تشهد فعاليات المهرجان حيث شهد العروض التي أقيمت في كل من حصن الشارقة ومبنى غرفة تجارة وصناعة الشارقة .
وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي ان أهمية مهرجان أضواء الشارقة تأتي من كونه يضم خبراء وفنانيين عالميين لهم باع طويل في تنظيم مثل هذا النوع من المهرجانات في كبرى العواصم والمدن العالمية حيث يعتمد المهرجان بالدرجة الأولى على فن الرسم بالضوء من خلال تقنيات حديثة ومتطورة يلتقي من خلالها الضوء مع الموسيقى في تناغم لا مثيل له ليرسم لوحات تلامس حدود الخيال وتنقل المشاهد إلى عالم بعيد من الفخامة و الرقي .
وحول الإقبال الكبير الذي شهدته مواقع المهرجان المختلفة قال الشيخ سلطان بن احمد القاسمي أن هذا الاقبال نجاح يضاف الى سجل إمارة الشارقة الحافل بالإنجازات ويحتم علي الجميع بذل مزيد من الجهد عبر جميع الوسائل والإمكانات المتاحة لتقديم كل ما هو مميز وجديد لمفهوم صناعة المهرجانات .
وأضاف بان هيئة الإنماء التجاري والسياحي تتطلع الى آفاق المستقبل عبر استقطاب كبرى المهرجانات لتحقق من خلالها قفزة نوعية في الترويج لإمارة الشارقة وترسيخ مكانتها على كافة الصعد بفضل الرؤية الحكيمة للشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.