نوّه الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج بقرار العاهل البحرينى تكليف ولى العهد بإجراء حوار وطنى جاء وبناء مع كافة الأطراف .


الرياض: نوّه السيد عبدالرحمن بن حمد العطية الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، بقرارالعاهل البحرينىحمد بن عيسى آل خليفة بتكليف ولي عهده الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بإجراء حوار وطني جاد وبناء مع الأطراف كافة، لتحقيق الآمال والتطلعات التي يصبو إليها مواطنو البحرين.

معرباً عن ثقته في أن يعيد الحوار الوطني الوئام والطمأنينة إلى البحرين. وجدد العطية في تصريح له اليوم التأكيد على دعم دول مجلس التعاون الكامل للبحرين.

مستذكراً في هذا الشأن بيان المجلس الوزاري في دورته الاستثنائية الأخيرة، التي عقدت في المنامة اول امس /الخميس/ والذي أكد على عدم قبول تدخل أي طرف خارجي في شئون البحرين، وأن الإخلال بأمنها واستقرارها يعد انتهاكا خطيراً لأمن واستقرار دول مجلس التعاون كافة، انطلاقا من مبدأ الأمن الجماعي المتكامل والمتكافل، وأن أمن واستقرار دول مجلس التعاون كل لا يتجزأ. وأعرب الأمين العام لمجلس التعاون عن ثقته التامة بقدرة البحرين على تجاوز الظروف الطارئة.. داعيا الله بأن يحفظ البحرين وشعبها من كل سوء، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار.