عبر رئيس هيئة شؤون الإعلام بمملكة البحرين عن شكر وتقدير بلاده للمملكة العربية السعودية على ما قدمته للبحرين فى مختلف الصعد إنطلاقاّ من العلاقات المتميزة التى تربط البلدين .


الرياض :عبَّر الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، رئيس هيئة شؤون الإعلام بمملكة البحرين، عن شكر وتقدير بلادهقيادة وحكومة وشعباً للمملكة العربية السعودية على ما قدمته المملكة العربية السعودية وتوالي تقديمه لمملكة البحرين على مختلف الصُّعُد انطلاقاً من العلاقات المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية. مشدداً على أن مملكة البحرين لن تنسى المساندة التي حظيت بها من المملكة العربية السعودية مَلِكاً وحكومة وشعباً خلال الأحداث التي شهدتها في الفترة الأخيرة.
وأكد فى تصريح نشرته اليوم صحيفة سعودية أن العلاقات البحرينية السعودية ستظل نموذجاً حياً ومتميزاً للعلاقات التي تقوم على ثوابت متينة وأسس وقواسم مشتركة مبنية على الروابط الوثيقة ووشائج القربى ووحدة المصير والهدف. منوهاً بالدور المحوري المهم للمملكة العربية السعودية على صعيد التعاون والعمل العربي المشترك.
وأشاد الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بالنهضة ومسيرة التحديث التي تشهدها المملكة العربية السعودية، والتي تنمُّ عن فكر مستنير ونظرة ثاقبة للقيادة السعودية. مؤكداً أن السعوديةستظل البيت العربي الجامع، والعُمْق الاستراتيجي للخليج العربي، ومهد الحضارة الإسلامية.
وأكد أن تفاعل المواطنين البحرينيين بتخصيص يوم لتقديم الشكر التقدير إلى المملكة العربية السعودية وعلى رأسها العاهل السعودى الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والشعب السعودي، الذي شارك به جميع أبناء الشعب بمختلف فئاته وأطيافه، كان أبسط رسالة عفوية يوجهها شعب البحرين إلى إخوانهم ممن وقفوا معهم وساندوهم في تخطي ما مرت به مملكة البحرين من ظروف.