استقبل رئيس مجلس الشورى السعودى بمقر المجلس اليوم فى الرياض عضوى لجنة الصداقة البرلمانية الرومانية السعودية فى البرلمان الرومانى .


الرياض :استقبل رئيس مجلس الشورى السعوديالدكتور عبدالله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ في مكتبه بمقر المجلس في الرياض اليوم عضوي البرلمان الروماني عضوي لجنة الصداقة البرلمانية الرومانية السعودية في البرلمان النائب ميجرل سيرباسانو والنائب نيكولا بنيوف اللذين يزوران المملكة العربية السعوديةحاليا.
وجرى خلال الاستقبال مناقشة الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك بين المملكة ورومانيا ، واستعراض علاقات التعاون بين البلدين الصديقين في شتى المجالات.
وتم بحث سبل تعزيز العمل والتعاون الثنائي على صعيد العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى ومجلسي الشيوخ والنواب بجمهورية رومانيا، وتفعيل دور لجان الصداقة البرلمانية بينهما بما يسهم في دعم التعاون والعمل المشترك بين البلدين.
حضر اللقاء عضو مجلس الشورى الدكتور محمد بن سعد السالم وسفير جمهورية رومانيا لدى المملكة يون دوبريتش.
من جهة أخرى اجمتع عضو مجلس الشورى رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الرومانية في المجلس الدكتور محمد بن سعد السالم في مقر المجلس اليوم مع عضوي البرلمان الروماني عضوي لجنة الصداقة البرلمانية الرومانية السعودية في البرلمان.
وجرى خلال الاجتماع استعرض الموضوعات المشتركة التي من شأنها تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة في مجال التعاون البرلماني بين مجلس الشورى ومجلسي الشيوخ والنواب في جمهورية رومانيا.