قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض : غادرت اليوم مجموعة من القوات الجوية الملكية السعودية من قاعدة الأمير سلطان الجوية بالقطاع الأوسط متوجة إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في تمرين quot;الروديوquot; المقام في مدينة سياتل.
وكان في وداع المجموعة قائد قاعدة الأمير سلطان الجوية اللواء الطيار علي بن صالح الدغيثر ومساعد قائد القاعدة اللواء الطيار الركن سعيد بن معيض الزهراني .
وقال قائد مجموعة القوات الجوية الملكية السعودية للتمرين العقيد الطيار الركن بدر بن عبدربه المالكي : إنه تم الانتهاء بنجاح من مرحلة الاستعداد والتحضير للمهمة في قاعدة الأمير سلطان الجوية ، ونتطلع إلى أن نصل بسلام لنشارك في التمرين ونظهر ما تملكه القوات الجوية السعوديةمن إمكانات وقدرات كبيرة لم تكن من محظ الصدفة بل كانتمن خلال التدريب المستمر وما تملكه القوات الجوية من خبرات كبيرة وعالية ، مؤكداً أن هذا التمرين يعد برهاناً ملموساً للتعاون الطويل وتبادل الخبرات وتطوير القدرات بين القوات الجوية الملكية السعودية والقوات الجوية الأمريكية .
وأفاد العقيد المالكي أن الهدف من المشاركة في التمرين هو الاستفادة والإفادة من الخبرات الكبيرة المشتركة للبلدين الصديقين.