قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض:استقبل رئيس مجلس الشورى السعوديالشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ في مكتبه بمقر المجلس في الرياض اليوم كبير الوزراء بجمهورية سنغافورة جوه تشوك تونج والوفد المرافق له الذي يزور المملكة حالياً .

ورحب رئيس مجلس الشوري في بداية اللقاء بكبير الوزراء السنغافوري والوفد المرافق له ، مؤكداً متانة العلاقات التي تجمع المملكة العربية السعودية وجمهورية سنغافورة في شتى المجالات إلى جانب العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان السنغافوري.

وقدم نبذة عن مجلس الشورى وآلية اختيار أعضائه، بالإضافة آلية عمله ولجانه المتخصصة وعضويته في الاتحادات الدولية والقارية والدور الذي يقوم به المجلس في مناقشة القضايا التي تهم المملكة ومواطنيها.
من جهته أكد كبير الوزراء بجمهورية سنغافورة جوه تشوك تونج أهمية تعزيز العلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين في مختلف المجالات وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة إضافة إلى تعزيز التعاون البرلماني المشترك بين البلدين الصديقين.

واطلع خلال جولته في المجلس على التجهيزات التقنية الحديثة في القاعة الأندلسية والقاعة الكبرى ، كما حضر جانباً من الجلسة التي عقدها المجلس اليوم .
وفي نهاية الاستقبال تم تبادل الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.
حضر الاستقبال السفير السنغافوري لدى المملكة ونج كوك بون ومدير عام العلاقات العامة والإعلام في المجلس الدكتور عبدالرحمن بن عثمان الصغير.