تتواجد الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في إيطاليا لقضاء إجازة عائلية برفقة إبنتها روتانا وحفيدتها وعدد من الأصدقاء.
&


&&&بيروت: سافرت النجمة المصرية غادة عبد الرازق لقضاء إجازة عائلية في مدينة سورينتو الساحلية الإيطالية، للراحة والإستجمام بعد أشهر من العمل المتواصل داخل ستوديوهات التصوير لإنجاز مسلسلها "الكابوس" الذي حقق نجاحاً كبيراً أعادها الى صدارة المشهد الدرامي. ورافقها في رحلتها إبنتها روتانا وزوجها وطفلتهما الصغيرة، بالإضافة لعدد من الأصدقاء.
غادة نشرت يومياتها في إيطاليا&عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وبدت في معظمها بملابس صيفية تناسب جو البحر والأجازة، ورغم أنها في دولة أوروبية وما ترتديه عادي جداً إلا أن الصور إستفزت بعض متابعيها المتزمتين ممن إعتبروا ظهروها بالـ "شورت" في أغلب اللقطات المنشورة مستفز لمشاعرهم.
الفنانة المصرية تجاهلت بدورها هذه التعليقات الغاضبة، والموبخة، والناصحة، لم تحذفها أو تولها إهتماماً أو تصدر عنها أية ردة فعل تجاهها، بل إستمرت بنشر المزيد من الصور التي تظهر فيها بالشورت وكأنها تقول لمتابعيها بشكل غير مباشر "أنا حرة فيما أرتديه وأفعله". وهي ليست المرة الأولى التي تتجاهل فيها غادة إنتقادات الجمهور حيث كانت قدر نشرت قبل أيام جلسة تصوير جديدة لها تظهر فيها بطنها وتلقت تعليقات مشابهة& ولم تعرها إهتماماً رغم أن بعضها كان جارحاً.

&

&