يرتبط إمبراطور الإعلام الشهير، روبرت مردوخ، بعارضة الأزياء الأميركية السابقة، جيري هال، اليوم رسميًا في حفل بسيط سيقام في وسط لندن. وكان حفل الإعلان عن الزواج أقيم أمس الجمعة، ويكبر العريس زوجته بربع قرن.

&
لندن: سيحضر أطفال الزوجين العشرة، من علاقات سابقة، مراسم الاحتفال في الزواج اليوم السبت، وستكون البنات الست، وصيفات شرف للعروس.
&
واقيم حفل الاعلان عن الزواج في "سبانسر هاوس"، وهو قصر يعود الى القرن الـ18، بني لأحد أجداد الأميرة ديانا. وغمرت الابتسامة وجهي مردوخ (84 عاما) وهال (59 عاما) اللذين وقفا أمام المصورين بعد مراسم الاحتفال.
&
وروبرت مردوخ امبراطور الإعلام الأميركي الاسترالي، كان قد التقى جيري هول في أستراليا، حيث كانت تقدم عرضا مسرحيا في صيف 2015. وكتب مردوخ على تويتر "لن أغرّد على تويتر لـ10 أيام أو للأبد!، أشعر بأنني الأكثر حظا وأسعد رجل في العالم".
&
وبدأ مردوخ، الذي ارتدى حلة داكنة، وهال التي ارتدت معطفا رمادي اللون، يتواعدان منذ الصيف الماضي، بعدما التقيا في أستراليا، وشوهدا معا للمرة الأولى علنا في نهائي بطولة العالم للرغبي في لندن في تشرين الأول/أكتوبر.
&
وذكرت صحيفة "سيدني مورنينغ هيرالد" الأسترالية، هذا الأسبوع، أن أطفال الزوجين العشرة من علاقات سابقة سيحضران المراسم، السبت، وستكون البنات الست وصيفات شرف للعروس.
&
&
يشار إلى أن هذا الزواج هو الرابع لمردوخ، إذ سبق له أن تزوج بباتريشيا بوكر، عام 1956 وتطلقا عام 1967، وفي العام نفسه، تزوج بأنّا ماريا تورف عام 1967 وتطلقا عام 1999، وحصلت على تسوية مالية بقيمة 1.2 مليار دولار على شكل أصول.
&
وبعد 17 يوما على طلاقهما تزوج مردوخ بويندي دينغ، الصينية الأصل، وكانت في الثلاثين من العمر، وتطلقا عام 2013 بعد شبهات بعلاقة بينها وبين رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير.
&