روما: دافع رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني الغارق في فضائح عدة تتعلق بحياته الخاصة، عن نفسه اليوم، مؤكداً أنه لا يريد أن quot;يتغيرquot;، وأن الإيطاليين quot;يريدونهquot; كما هو quot;جيد وسخي وجدي وصادقquot;.

وقال خلال مؤتمر صحافي quot;أنا هكذا ولن أتغير. هكذا يريدونني. الإيطاليون يريدونني. وأحظى بتأييد 61% من الرأي العامquot;.
وأضاف quot;هم يريدونني لأنني جيد وسخي وجدي وصادق وافي بوعوديquot;.

ومنذ أن أعلنت زوجته فيرونيكا مطلع مايو أنها ستطلب الطلاق، واجه سيلفيو برلسكوني فضائح عدة تتعلق بحياته الخاصة ونزعته إلى الشابات الجميلات أو استخدام الرحلات الحكومية لمدعويه في مقار إقامته الفاخرة. وأوضح quot;لا أرى ما يمكنهم أن يختلقوه أيضاً، وكل شيء سيتم تكذيبهquot;.

وقال quot;لم أفكر أبداً في الطلب من أحد ممن أدعوهم أن لا يأخذ هاتفه المحمول معهquot;، في إشارة إلى التحقيق الجاري بشأن ما قالته الشابة باتريسيا داداريو بأنها أمضت ليلة في منزل برلوسكوني مقابل المال، وأنها التقطت بوساطة هاتفها النقال صوراً لغرفته وخصوصاً طاولته، وعليها صورة زوجته فيرونيكا.

والأربعاء، قال برلوسكوني إنه quot;لم يدفع أبداً لامرأةquot; لإقامة علاقات معها، في حين يحقق القضاء الإيطالي حول عمليات دفع مفترضة لنساء كي يقضين الليل في منزله.