قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قرر رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام استئناف قرار ايقافه عن العمل الرياضي، حسب بيان رسمي صادر عن مكتبه الاعلامي الاثنين.

وجاء في البيان quot;يرفض محمد بن همام القرار الصادر امس من قبل لجنة الاخلاق وهو يطالب بشكل عاجل النظر في الاستئناف غدا الثلاثاء في 31 ايار/مايو والعودة عن قرار وقفه مؤقتا قبل مؤتمر الاتحاد الدولي المقرر في الاول من حزيران/يونيو.

واضاف البيان quot;هناك العديد من الاسئلة الاخرى: ما هي النقاشات التي تمت بين مختلف اعضاء لجنة الاخلاق وكيف توصلت هذه اللجنة الى قراراتها؟. هناك العديد من الاسئلة الاخرى التي يجب الاجابة عليها واعتماد اكبر قدر من الشفافيةquot;.

وقال بن همام quot;الطريقة التي تمت فيها الاجراءات لا تمت بصلة الى مبادىء العدالة. لقد تمت معاقبتي قبل ان توجه التهمة الي. لدي شعور بان نتائج التحقيق تم الاتفاق عليها قبل بداية جلسة الاستماع وكان الامر واضحا جدا خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء الاحد حيث اظهر امين عام الفيفا جيروم فالك تحيزه الفاضح.

واضاف بن همام quot;هذا الامر ليس مقبولا على الاطلاق لانه من المفترض ان تكون لجنة الاخلاق هيئة مستقلة وبالتالي اتوقع ان تخضع التحقيقات المقبلة للتأثير والتلاعبquot;.