شنت صحيفة "أس" الإسبانية هجوما لاذعا على النجم الويلزي غايث بيل جناح ريال مدريد، وذلك بعد تفضيل اللاعب لمنتخب بلاده الذي لم يكن بحاجة لخدماته، على ناديه الملكي.

وتسبب بقاء اللاعب مع منتخب بلاده في تعرضه للإصابة في مباراة فريقه الأخيرة أمام ليفانتي في الدوري الإسباني، ستبعده عن مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا،&علما أنه تعرض لسلسلة من الإصابات منذ انضمامه للفريق الملكي عام 2013.

وترى الصحيفة المقربة من النادي الملكي أن الإصابة الأخيرة التي تعرض لها اللاعب ترتبط مباشرة بإصابة في ربلة الساق كان يعاني منها قبل التوقف الدولي حيث خاض بيل مباراتين مع منتخب بلاده.

وكان النجم الويلزي قد قرر البقاء مع منتخب بلاده من اجل خوض المباراة الأخيرة للمنتخب الويلزي في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 في فرنسا، على الرغم من ضمان المنتخب الويلزي التأهل إلى نهائيات المسابقة، الامر الذي أثار غضب إدارة النادي الملكي.

وطالب المسؤولين في النادي الملكي اللاعب بالعودة إلى اسبانيا وعدم خوض المباراة الاخيرة في التصفيات مع منتخب بلاده، نظرا لأنها تحصيل حاصل، إلا أن الجناح الويلزي رفض الانصياع لطلبات النادي الملكي، مفضلا خوض مباراة منتخب بلاده الأخيرة خصوصا وأنها تقام في كارديف.

ولم يتم إشراك بيل سوى على فترات متباعدة وتم الدفع به كبديل أمام اتليتيكو مدريد قبل أن ينضم لتشكيلة ويلز، حيث قدم كل ما في جعبته بما في ذلك خلال المباراة الثانية أمام اندورا والتي خاضها منتخب بلاده بعد ضمانه التأهل.

وقال توماس رونسيرو الصحفي المدريدي المتعصب والذي يعمل مع صحيفة "أس": "هذا أمر يثير حفيظة أي مشجع لريال مدريد".

وأضاف: "من الممكن الا يساندك الحظ وسندعمك جميعا وقتها إلا انك (بيل) جعلت ريال مدريد مثارا للتندر والسخرية، أقولها بكل صراحة."

وتابع "لقد فضلت منتخب بلادك على النادي الذي يدفع لك راتبك. نحن جميعا نتسم بالوطنية، إلا انك لا زلت تذهب للاحتفالات وعلاوة على ذلك تخوض مباريات من 90 دقيقة".

وأردف "لا يمكنك القيام بذلك، لأنه غير مقبول، أنت كلفتنا مبلغ 100 مليون يورو ولا يمكن للنادي أن يجلس ويدع ذلك يحدث".

في المقابل أشارت الصحيفة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي وضع في موقف مشابه مع البرتغال واختار عدم اللعب أمام صربيا مفضلا العودة للتدريب مع ريال.

&