قد يقدم نادي ريال مدريد الإسباني على التضحية بـ"جوهرتين" من أجل توفير السيولة المالية المطلوبة لإتمام صفقة التوقيع مع الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز النجم السابق للغريم التقليدي برشلونة والحالي لأرسنال الإنكليزي.

&حازم يوسف-إيلاف: يرفض نادي ريال مدريد الإسباني الاستسلام ورفع "الراية البيضاء" فيما يخص مسألة التعاقد مع الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز نجم برشلونة سابقاً وأرسنال الإنكليزي حالياً.

وذكرت صحيفة "الكونفيدينسيال" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد مهتمة بشدة بالحصول على خدمات أيقونة أرسنال حالياً أليكسيس سانشيز وجلبه إلى قلعة سانتياغو برنابيو من أجل تدعيم خط الهجوم.

وعلى الرغم من تأكيد إدارة النادي اللندني على رفض بيع "الفتى المعجزة" إلا أن ريال مدريد مستمر في محاولاته الجادة في استقدام نجم الغريم التقليدي إلى صفوف فريق العاصمة الإسبانية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النادي الملكي أبدى استعداده التام لتقديم مبلغاً مالياً يقدر بـ50 مليون يورو مقابل الحصول على إمضاء الدولي التشيلي الذي قدم موسماً خرافياً مع المدفعجية.

وأشارت إلى أن ريال مدريد شرع في البحث عن سيولة مالية حيث قد يضحى الفريق الأبيض بـ"جوهرتين" هما الإسباني الشاب خيسي رودريغيز والروسي دينيس &تشيرتشيف من أجل تمويل صفقة أليكسيس سانشيز.

ولفتت إلى أن النجم الروسي قد ينتهي به المطاف في صفوف خفافيش فالنسيا فيما قد يسير الجناح الإسباني الشاب على خطى مواطنه وزميله السابق ألفارو موراتا الذي انتقل للعب في الكالتشيو من بوابة حامل اللقب يوفنتوس إذ يهتم فريق الجنوب الإيطالي نابولي كثيراً بخدمات خيسي رودريغيز.

ويقدم أليكسيس سانشيز مستويات خرافية مع الفريق اللندني منذ وصوله إلى قلعة "الإمارات" في صيف عام 2014 آتياً من صفوف برشلونة الذي لم يستطع الاستفادة من موهبة "الفتى المعجزة" واضطر في نهاية الأمر إلى بيعه بعد ثلاثة مواسم قضاها في صفوف العملاق الكاتالوني إثر قدومه من أودينيزي الإيطالي صيف عام 2011 في صفقة كلفت برشلونة 37 مليون يورو شاملة المكافآت والحوافز والمتغيرات المالية.

ويبقى الأمر منوطاً بنجم المنتخب التشيلي الذي قاد منتخب بلاده في الصيف الفارط إلى التتويج بلقب "كوبا أميركا 2015" على حساب نظيره الأرجنتيني بفضل الركلات الترجيحية في مسألة تقرير مستقبله الكروي.

وأمام أليكسيس سانشيز خيارين اثنين لا ثالث لهما الأول الاستمرار بقميص المدفعجية حيث يعد النجم الأول في المدفعجية برفقة صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل بينما الآخر يتمثل بقبوله عرض نادي العاصمة الإسبانية والانتقال إلى صفوفه من أجل التتويج بالألقاب والبطولات.

وفي حال وافق النجم التشيلي على عرض ريال مدريد سيكون مشواره محفوفاً بالمخاطر حيث سيقحم نفسه في قائمة "العار" الخاصة باللاعبين المنتقلين بين الغريمين التقليديين مثلما حدث مع النجم البرتغالي لويس فيغو.
&
&