&أكد تقرير لشبكة " سكاي سبورت " أن العقوبة التي سلطها الاتحاد الدولي على نادي برشلونة بمنعه من القيام بتعاقدات لغاية عام 2016 لا تعني ان النادي الكتالوني ليس بإمكانه التعاقد مع لاعبين جدد.

وكشفت الشبكة الشهيرة بأن " الفيفا " قدم تفسيراً قانونياً لإدارة البارسا مفاده أن إدارة البلوغرانا بإمكانها التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة العقوبة التي تمتد لغاية يناير من عام &2016 دون تسجيل عقودهم &في " الفيفا " لغاية إنقضاء فترة العقوبة و بالتالي لن يتمكن الفريق من الاستفادة من جهودهم و إشراكهم في المباريات لغاية يناير المقبل.
&
و يسمح هذا التفسير القانوني لإدارة الرئيس بارتوميو بالتحرك لمباشرة المفاوضات مع اللاعبين المستهدفين و على رأسهم الثلاثي المدافع البرازيلي لنادي بورتو &تيلو و متوسط ميدان باريس سان جيرمان الإيطالي فيراتي و &الأرجنتيني ديبالا لاعب باليرمو الإيطالي.
&
كما ان هذا التفسير سيحفز اللاعبين الراغبين في الانتقال إلى النيو كامب لتحقيق طموحاتهم بعدما تراجعوا بسبب العقوبة المسلطة على النادي على الرغم من انهم سيبقون من دون منافسة لعدة أشهر.
&
و نشير ان " الفيفا " حظر على البارسا القيام بأي تعاقدات مطلع العام 2014 بسبب الخروقات التي قامت إدارته في التعاقدات الخاصة بمدرسة " لاماسيا " التابعة للنادي قبل أن تعلق العقوبة الصيف المنصرم مما سمح لبرشلونة بانتداب عدد هام من اللاعبين &في "الميركاتو الصيفي " على رأسهم المهاجم الأوروغواني لويس سواريز من ليفربول لقاء 81 مليون يورو في إطار ثورة الإحلال التي قامت به إدارة الرئيس بارتوميو لإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات عقب الموسم المخيب.